منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   صور وغرائب وحوادث (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=50)
-   -   إهانة ...إهانة...إهانة (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=8635)

حـــــازم 29-06-03 01:10 PM

إهانة ...إهانة...إهانة
 
[c]

السلام عليكم ورحمــة الله وبركاتـــه ،،،

أعزائــي

كنت أبحث في النت عن خلفيات معينه

فوجــدت هذه الصور

وأردت أن أعرضها عليكم



http://www.khayma.com/best-rest/S/sjadh.JPG


http://www.khayma.com/best-rest/S/33.JPG


http://www.khayma.com/best-rest/S/55.JPG


http://www.khayma.com/best-rest/S/jzmhtwo.JPG


http://www.khayma.com/best-rest/S/jzmh.JPG


ولا حول ولا قوة إلا بالله

وحسبنا الله ونعم الوكيــل


تحيـــاتي

حـــازم

همسه
الصور المدرجة بالمشاركة منقوله من موقع

[/c]

شمــس الــورق 29-06-03 01:51 PM

هلا وغلا اخي الكريم حااااااااازم

ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

الله على الظالم

اللهم اني اسالك النصر على القوم الظالمين

احزنني ما رايت

(!__!) (!__!)

حـــــازم 29-06-03 02:24 PM

مرحبــــا أختي العزيزة شمس الزهرة

أشكرك اختي العزيزة على مرورك

وكما تفضلتي فهو يحزن كل مسلم غيور على دينه


وحسبنا الله ونعم الوكيـــل

والله على الظــالم

وندعوه جــل عُــلاه أن يهلك كل من يحاول أن يمس ديننا الحنيف

أو يعمل على تشويه صورته .


واكرر شكري وتقديري لكِ أختي العزيزة


مع خالص تحيــاتي

حـــازم

نور العاشقين 29-06-03 05:47 PM

إهانة ...إهانة...إهانة
 
[c]

ولا حول ولا قوة إلا بالله

وحسبنا الله ونعم الوكيــل


[/c]

حياة 29-06-03 11:19 PM

لاحولاولاقوه الا بالله

امر طبيعي ان يتصرف الكفار بهذه الطريقه

بما ان حال المسلمين في ضعف وعجز سيفعلون اسوى من كذا

الله ينتقم منهم

شكرا لك اخي حازم

تحياتي

حـــــازم 30-06-03 11:06 AM

أختي العزيزة نور الزهرة

أشكر لكِ مرورك وسعدت بحضورك

تقبلي خالص تحياتي

أخوكِ
حــازم

حـــــازم 30-06-03 11:08 AM

مشرفتنا حياتوووو

أسعدني مرورك وتعليقك على تلك الإهانة

وأردد معك الله ينتقم منهم

ومن كل من يحاول أن يشوه صورة ديننا الحنيف

ولا حول ولا قوة إلا بالله

وحسبنا الله ونعم الوكيـل


مع خالص تحياتي

أخوكِ

حـــازم

أم متعـMـب 30-06-03 06:52 PM

السلام عليكم ورحمــة الله وبركاتـــه ،،،

لا حول ولا قوة إلا بالله

وحسبنا الله ونعم الوكيــل

فعلا اخي حــــازم اهانة لكن نتوجه لله بالدعاء لنصرة الأسلام والمسلمين وذل من اراد بهم سوءا

تحيااتي واحترامي للجميع

والله يعطيك العافية

ام متعــــب

حـــــازم 30-06-03 08:03 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

أختي العزيزة / ام متعب

أشكر لكِ حضورك ومداخلتك
ولا نملك إلا كما تفضلتي
نتوجه لله بالدعاء لنصرة الأسلام والمسلمين وذل من اراد بهم سوءا
اللهم أميييييين

خالص تحيــاتي وإحترامي

أخوكِ
حــازم

أبو حميد 01-07-03 12:20 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

أكتفي بقول ألا لعنة الله على الظالمين

وحسبنا الله ونعم الوكيل

والسلام أمان

حـــــازم 01-07-03 02:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أخي الكريم / ابو حميــد

حقاً أقل ما يقال كما تكرمت

لعنة الله على الظالمين

وحسبنا الله ونعم الوكيل


بارك الله فيك اخي الكريم لمرورك

وتقبـل خالص تحيــاتي

أخوك
حــازم

بــ مصعب ــو 01-07-03 03:48 AM

لا حول ولا قوة إلا بالله

وحسبنا الله ونعم الوكيــل

مشكور اخوي حازم

حـــــازم 01-07-03 09:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أخوي الغالي / بــ مصعب ــو

تشرفت بمصافحتك من خلال زيارتك لزاويتي

أشكرك اخي الغالي

ولا حول ولا قوة إلا بالله

وحسبنا الله ونعم الوكيــل


تقبــل خالص تحيــاتي وإحترامي

أخوك

حــازم

مشاعل 02-07-03 07:47 AM

مشكور اخوي حازم

نتمنى جميعا وندعوا الله لنصرة الاسلام والمسلمين والثبات على الدين

فعلا اهانة...... حسبنا الله ونعم الوكيل

ولا حول ولا قوة الا بالله

تقبل تحياتي

ام بندر

حـــــازم 02-07-03 10:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أختي العزيزة أم بنــNــدر

أشكر لك مرورك ومداخلتك

وندعوا الله لنصرة الاسلام والمسلمين والثبات على الدين

فعلا اهانة...... حسبنا الله ونعم الوكيل

ولا حول ولا قوة الا بالله


أرق التحايااا

أخوكِ
حــازم


الساعة الآن 12:26 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.