منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   أشعار وقصائد (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   يــــمـــه.. (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=8476)

د.كيف 20-06-03 09:22 PM

يــــمـــه..
 
[c]انا عاش راسي لاارفعك بعالي القمـه ****وان عشت انــا اعـرفــي لابـد مكتملــــه


اذكر حنانك لي يوم اتلقفه واخمــه****واذكر انــك كريمـة طبــع وتــدمحين الزلــه


في صدرك الطيب رضا كل مااضمـه***وفـي عيونك الثـنتـيـن دمـعـة فـرح منهلــه


فـي غيابك كنــي جريح يلعــب بدمـه****وبشوفتــك نـسيت الجــرح لـوكـان علـه


من لهفتي لك الم الرمال وهي منلمه**** ومن فرحتي لك اعد الحصي واقول ياكله


اثر الغلا وين لاخت ولاجده ولاعمـه****اثــــر الــغــلا لــك وفيـك وغيـرك حشــالـلـه


ماادي وش اسميك حلوة لبن او يمــه****اكـــيــد انـي بقــول يـــااطـهـر خلــق الله



[/c]

فدك 20-06-03 10:42 PM

أخي الدكتور كيف.
جميلة دوما كلماتك..
للأسف لا أفهم بالشعر..حتى أنتقد.
ولكني قارئة بسيطة..تعبر عن اعجابها بحرفك
فتقبله مني


فدك

نور العاشقين 22-06-03 06:20 AM

[c]





حوار بين الإبن وامه ولكنه ينطبق على جميعنا

أمي التي لا ولم ولن استطيع ان اوفيها حقها مهما عملت لها

أمي التي عانت وعانت حتى تراني رجلاً وقت الشدائد والأزمات القاسية

أمي التي ليس كمثلها أم

وكلنا نقول أمي ليس كمثلها ام

درسنا في المراحل الإبتدائية عن الأم وكيف تحمل ابنها 9 اشهر في بطنها


فهل نسطيع حمل اي حيز في ايدينا لمدة يومٍ واحد..؟؟

مهما كتبنا وكتبنا فلن نستطيع ان نقدم لها ربع الربع التي ادته اتجاهنا




امي

وهذا تصميم بسيط يشرح حوار بين الابن وامه
اتمنى ان يحوز على اعجابكم



[FL=http://alawjam.tripod.com/ymah.swf] width = 400 height = 277 [/FL]


ألف شكر دكتووور



[/c]

كل الحنان 22-06-03 12:08 PM

أخي الكريم

أبيات جميلة ومشاعر رائعة جدا


وحضور دوما متألق اخي الكريم



تمنياتي لك بالخير والصحة


وبدوام التألق


تحياتي وتقديري

هاوي 22-06-03 03:23 PM

السلام عليكم 0000

أخي الفاضل / د.كيف

اتمنى ان تقبل اعجابي بهذه الكلمات

الرائعة الراقية ...

كل المنى لك بدوام التوفيق .. ومن تميز إلى آآخر ..



تحياتي




هــــــــــــاوي

حـــــازم 22-06-03 06:35 PM

[c]

في صدرك الطيب رضا كل مااضمـه***وفـي عيونك الثـنتـيـن دمـعـة فـرح منهلــه


السلام عليكم ورحمــة الله وبركاته ،،،

أخي الفاضــل

د.كيف


حقيقة لست أدري بماذا اكتب

وكيف أخط حروفي لأقدم لك شكري وامتناني

لكلماتك الرائعة والجميلة

فقد عبرت من خلال حروفك المذهبــة

كل ما يدور بداخلنا نحو ست الحبايب

أحسنت في الوصف والتعبير .

ودُمت لنا لتسطر أجمل العبارات من خلال حبر قلمك

والذى أتمنى ألا يجف أبداً ويظـل معطــاء


وتقبل تحيـــاتي العطرة

أخوك

حـــازم

[/c]

د.كيف 23-06-03 05:19 AM

فدك
تسلمين كلك ذوق هذا من لطفك ..
وانا بعد خبرتي بالشعر محدوده هذي مجرد محاولات من فتره لااخري ..
اشكر لك حضورك الجميل

تحياتي لك

د.كيف

د.كيف 23-06-03 05:23 AM

نور العاشقين

اضافه رائعه وتعليق جدا جميل ..
اشكر لك هذا التصميم وهذا الحضور المميز..

تحياتي

د.كيف

د.كيف 23-06-03 05:25 AM

كل الحنان

الجميل هو تواجدك وتشجيعك من خلال كلماتك الرقيقه اختي الكريمه
اشكر لك هذا الحضور الرائع..

تحياتي
د.كيف

د.كيف 23-06-03 05:26 AM

هاوي
الرقي يتجسد في تفاعلك الجميل اخي الكريم

اشكر لك هذه اللفته الجميله ..

تحياتي

د.كيف

د.كيف 23-06-03 05:29 AM

حازم
الشكر موصول لشخصكم الكريم علي دعمك وتشجيعك لاعدمناك ..


تقبل خالص شكري وامتناني علي كل ماتقدم للجميع اخي الكريم

تحياتي
د.كيف

فارسة بلا جواد 24-06-03 05:34 PM

[c]يــمــّـــــه ..!!

لا بارك الله فيك وفي محاصـــــــــــيلك
يالغربه اللي خذيتيني من ايد أمّـــــــــــــي
كم لي اذوق المصايب من فناجــــيلك؟
وكم لي أرد الخطايا .. وتلتفت لمّـــــــــي؟
فاد شوف العمى .. زمّت قناديلـــــــك؟
نفس الدروب القديمه .. والخويّ همّــــي
يوم الخلايق تساوى.. بعين تبجــــيلك
انا تساوى بعيوني.. مدحي وذمــــــــــــيّ


الام ...
يزداد الحنين والشوق لها اكثر فاكثر كلما تقدم بنا العمر وطالت بنا المسافات والسفر . فمن منا لا يشتاق لأحضان أمه وللمساتها وضحكتها التي تكون سبب في جلاء الألآم والأحزان .


[/c]

زاهيه 25-06-03 09:35 PM

فـي غيابك كنــي جريح يلعــب بدمـه****وبشوفتــك نـسيت الجــرح لـوكـان علـه


قصيدة جميله اخي د كيف ...

تسلم على هالروعه وياهلا وغلا

د.كيف 11-07-03 05:27 PM

فارسه بلاجواد

اضافه رائعه واختيار موفق

اشكر لك هذا الحضور الجميل

تحياتي لك

د.كيف

د.كيف 11-07-03 05:28 PM

زاهيه
الجميل هو تواجدك المميز

وتسلمين ويسلم لك كل غالي اختي الكريمه

تحياتي لك

د.كيف


الساعة الآن 01:21 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.