![]() |
كل عام وأنت بخير ياوطني
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وطني الحبيب يا وطننا جميعا يا روعة الإحساس في أعماقنا ويا مساحة النقاء في دواخلنا أردد بحب صباح الحب يا وطني صباح الولاء صباح الوفاء والعطاء أنت يا وطني لست مجرد قطعة أرض مباركة ولا مساحات فضاء ورمال وجبال وأشجار أنت عندنا ذاك الإحساس بالأمان أنت ذاك الإحساس بالإنتماء الأرض والوطن والحضن والحصن * * * كل عام ومملكتنا بخير كل عام وملك الانسانية خادم الحرمين الشريفين بألف خير كل عام .. وأنت العطاء .. والوفاء يا وطني ولتبقى راية العز خفاقه للابد ولتبقى مملكتنا هي مملكة الانسانية[/align] |
رد: كل عام وأنت بخير ياوطني
.
كل الشكر والتقدير لكِ أختنا ساد جير على التهنئة بمناسبة اليوم الوطي للمملكة العربية السعودية واحد وثمانين عام من التطور والرخاء يحق لكل فرد أن يفخر بوطن الحب والأمان والسلام تقبلي دوما كل التقدير مع محبتيlonely |
رد: كل عام وأنت بخير ياوطني
المملكة حفظها الله من كل مكروه هي وطن كل عربي بل كل مسلم وحتما على كل مسلم متى ما تلقى مثل هذا الخبر المفرح ليفرح ويدعو بدوام الأمن و الأمان لأجمل الأوطان فكل عام والمملكة العزيزة بألف خير وجميع بلاد المسلمين اللهم أمين ودمتم |
رد: كل عام وأنت بخير ياوطني
كل عام وانتم بكل خير وجميع بلاد المسلمين يعم عليها الامن والسلام
تحيتى لكِ أختى الغالية |
رد: كل عام وأنت بخير ياوطني
الله يحفظ السعودية ويبارك لها في ابناءها
ويعم الامن ويديمه على بلاد الحرمين دائما وابدا شكرا لكي |
رد: كل عام وأنت بخير ياوطني
الكل يبارك اليوم الوطني للسعودية
حفظ الله المملكة وحفظ كل بلاد العرب والمسلمين ومشكورة يا غالية |
| الساعة الآن 08:24 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.