![]() |
الوليد رجع لكم - وباركوا لي
السلام عليكم
اعزائي الادارييين والمشرفين وكافة الاعضاء تحية طيبة وبعد لقد كنتم عضوا ومشرفا سابقاً في هذا المنتدى العزيز والغالي علي سعدت فيه بالمشاركه معكم ولكن لظروفي العملية والعلمية اعتذرت عن الاستمرار في هذا المنتدى الغالي. وكرد دين لهذا المنتدى احببت ان ادخل الان وان اشارك ان شاءت قدرة الله في اثراء هذا المنتدى متى ماسمحت الظروف . واخبركم انني بتوفيق الله حصلت على درجة الدكتوراه خلال الفتره التي انقطعت فيها عنكم. شاكرا ومقدرا لكل من سأل عني وكل من لم يسأل عني متمنيا من الله العلي القدير ان تنعموا بكامل الصحة والعافيه ، كما ابدي استعدادي لخدمة اي فرد في هذا المنتدى يدرس الماستر او الدكتوراه وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري،،،، اخوكم / المشتاق اليكم |
رد: الوليد رجع لكم - وباركوا لي
نرحب بك من جديد
اخي نورت المنتدى اهلا وسهلا |
رد: الوليد رجع لكم - وباركوا لي
شكرا لك احلام الصغيره
المنتدى منور بك وببقية الاعضاء |
رد: الوليد رجع لكم - وباركوا لي
اهلا بك وعود حميد أخينا الوليد ومن القلب نهنئك لحصولك على الدكتواره ومنها أن شاء الله الى الأعلى ولكل مجتهد فيا هلا والف مرحبا بك مجددا بهذا الصرح زهرة الشرق أشبه بماء النيل من يتذوقه لابد من العودة له مجددا انها الحقيقة وليست دعاية نرحب بك مجددا دكتورنا العزيز فيا هلا فيك اخيك ابو نواف |
رد: الوليد رجع لكم - وباركوا لي
[align=center]نسأل الله القدير ان ينهلواااااااااااااا كل الاحباب
وخاصة من لهم مكانة عميقة بقلوبنا جمعتنا زهرة لن يذبل شذاها حنان يسري بعروقنا لها حتى إن طاااااااااااال الغياب فلابد للأهل العودة الي الدياااااااااااااااااااااااااار دكتورنا الفاضل الوليد خبر يزف على اوراق الزهر بشرت به خلان الواحة مبارك أخي ودمت إلي ماترغب وتشتهي وفقك الخالق وسدد خطااااااااااااااااك تحية ود من ليبيا[/align] |
رد: الوليد رجع لكم - وباركوا لي
الأخ / ابونواف مراقبنا القدير
الأخت هيام 1 مشرفتنا العزيزه سلام الله عليكم ورحمته وبركاته اشكركم من كل قلبي على ماسطرته اناملكم الذهبيه اتجاه شخصي فلكم مني خالص التحايا وفائق التقدير وهنيئا للمنتدى بتواجدكم فيه اكرر الشكر والتقدير والسلام عليكم |
رد: الوليد رجع لكم - وباركوا لي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف الحمد لله على سلامتك أخي الفاضل الوليد وألف مليون مبروك على الدكتوراه هنيئا لزهرة الشرق بالاعضاء المخلصين الطيبين أمثالك بارك الله فيك ووفقك لكل الخير دائما وأبدا الله يعطيك ألف عافية |
رد: الوليد رجع لكم - وباركوا لي
بسم الله الرحمن الرحيم
شكر لك sad_girl على هذه الكلمات الطيبه وربي يسلمك من كل شر ، والله يبارك فيك وعقبالك يارب تحياتي الخالصه لك |
رد: الوليد رجع لكم - وباركوا لي
السلام عليكم
مرحبا باللذي غاب وعاد الينا بعد الغياب وظهر كالبدر الساطع نزلت اهلا وحللت سهلا تحياتي |
رد: الوليد رجع لكم - وباركوا لي
ألف مبروك دكتور وليد على شهادة الدكتوراة
والله اني فخورة بك وانك عضو قديم في اغلى المنتدىيات زهرة الشرق والحمد لله على السلامة ورجوعك للمنتدى ولا تبخل علينا بابداعاتك وخبرتك يادكتور منتظرين تواجدك المثمر الله يسعدك يااااارب |
رد: الوليد رجع لكم - وباركوا لي
اخي الوليد
حياك الله بك بيننا واهلا وسهلا ومليون مرحبا بك بيننا والف مبروك لك الدكتوراة تحيتي العطره |
رد: الوليد رجع لكم - وباركوا لي
الدكتور (( الوليد ))
الف مبروكـــ على حصولك على درجة الكتوراه وعودا حميدا للمنتدى لك التحية |
| الساعة الآن 11:41 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.