منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   الريجيم والحمية (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=104)
-   -   رجيم بعد العيد ينحف 5 كيلو في أسبوعين (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=50933)

أحلام الصغيرة 16-09-10 01:30 AM

رجيم بعد العيد ينحف 5 كيلو في أسبوعين
 

http://www.zahrah.com/up/uploads/ima...48e720dfe6.jpg




الافطار:
شاي مع حليب خالي الدسم مع محلي صناعي + 2 بيضة مسلوقة


الضحى :
عصير غير محلى ( أناناس - برتقال - تفاح ) كي دي دي


الغداء :
2 شريحة توست + همبرجر مشوي(دجاج أو لحم ) + شريحة جبن قليل الدسم
+ سلطة خضراء أو تبولة + دايت كولا


المغرب :
أي نوع قهوة من محلات ستاربكس بأي حجم حتى لو كانت موكا بشرط عدم اضافة كريمة أو كراميل


العشاء :
علبة روب + خس + خيار + جزر + حبة فاكهه أي نوع>

ريماندا123 26-09-10 05:50 AM

رد: رجيم بعد العيد ينحف 5 كيلو في أسبوعين
 
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ....
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

أحلام الصغيرة 26-09-10 10:23 AM

رد: رجيم بعد العيد ينحف 5 كيلو في أسبوعين
 
نورتي صفحتي

تحيه


الساعة الآن 11:43 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.