![]() |
رجيم بعد العيد ينحف 5 كيلو في أسبوعين
http://www.zahrah.com/up/uploads/ima...48e720dfe6.jpg الافطار: شاي مع حليب خالي الدسم مع محلي صناعي + 2 بيضة مسلوقة الضحى : عصير غير محلى ( أناناس - برتقال - تفاح ) كي دي دي الغداء : 2 شريحة توست + همبرجر مشوي(دجاج أو لحم ) + شريحة جبن قليل الدسم + سلطة خضراء أو تبولة + دايت كولا المغرب : أي نوع قهوة من محلات ستاربكس بأي حجم حتى لو كانت موكا بشرط عدم اضافة كريمة أو كراميل العشاء : علبة روب + خس + خيار + جزر + حبة فاكهه أي نوع> |
رد: رجيم بعد العيد ينحف 5 كيلو في أسبوعين
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ....
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . |
رد: رجيم بعد العيد ينحف 5 كيلو في أسبوعين
نورتي صفحتي
تحيه |
| الساعة الآن 11:43 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.