![]() |
تصريحات المخرجه ايناس الدغيدي
في تصريحات مثيرة للجدل دعت المخرجة المصرية إيناس الدغيدى إلى منح "بيوت الدعارة" تراخيص للعمل باعتبارها باتت أمرا واقعا لا مفر منه، نافية في الوقت نفسه الاتهام الموجه إليها بأنها "مثلية الميول الجنسية"(سحاقية)، وقالت" هذا الكلام سخيف.. فأنا زوجة وأم وعشت قصة حب يعرفها الوسط الفني بأكمله".
وأضافت الدغيدي-في حوار مع برنامج "ضد التيار" على قناة روتانا موسيقى : إنه لا أحد يستطيع أن ينكر وجود الدعارة في المجتمع المصري، لذلك يجب ترخيصها حتى نستطيع تقنينها، ومن ثم التخلص منها، مشيرة إلى أنها ضد الزواج العرفي لأنه يقضي على حقوق الزوجة ولكنها تؤيد العلاقات العاطفية؛ لأن المرأة فيها تعرف مدى هذه العلاقة وماذا تريد منها. وردت المخرجة المصرية على الاتهامات الموجهة إليها بأنها مثلية الجنس بالقول: ده كلام سخيف فأنا متزوجة ولدي أولاد وكنت أعيش قصة حب الوسط الفني كله على علم بها ولكني قوية وصريحة ومتحررة والذي يردد مثل هذه الشائعات مريض ويعاني من عقدة الجنس منقول سلام العبيدي |
رد: تصريحات المخرجه ايناس الدغيدي
الله يهديها ويرجعها عن مطالبها وان تستغفر
ربها لما تنشده لعل الله يمحو لها كل اعمالها ويختم لها بالغفران الله يهديها ويرشدها لطريق الحق . . |
رد: تصريحات المخرجه ايناس الدغيدي
عزيزتي هيام نسال الله تعالى ان يهي كل الظالين عن درب الحق شكرا لمرورك العطر والجميل اجمل تحياتي سلام العبيدي |
رد: تصريحات المخرجه ايناس الدغيدي
هي دخلت من حته ايه
ال عشان يتعلمهم كشف صحي طب ماهي الزانيه كده حتبقي اعترفت علي نفسها ؟؟!! يعني القانون ده لو اتعمل زي اللي ربنا يايهديها يا ياخدها بتقول حيضطر يلغي معاه قوانين تحريم البغاء شرعا وتشريعا والله انا لو النائب العام اطلع امر بالقبض عليها واتهمها باشاعه والتحريض علي الفاحشه علنا وجهارا لان شكلها حتموت و تطلع رخصه لنفسها ربنا يخلص وطنا العربي كله من الاشكال دي بجد لان مش ناقصين زياده الطين بله شكرا يا سلام علي الموضوع |
رد: تصريحات المخرجه ايناس الدغيدي
تعرف يامحمد
ايناس دية طلبت مرة الاسانسير ولما وقف فى الدور اللى ساكنه فية اتفتح الباب ولقت ادامها ثلاثة ملتحون فخافت وحاولت ان تتراجع ولكنها ركبت معهم واظنها كانت تشعر بانها سيتم اغتيالها فى كل ثانية |
رد: تصريحات المخرجه ايناس الدغيدي
اقتباس:
وهى متزوجة من طبيب اسنان ولدية مركز للاسنان |
رد: تصريحات المخرجه ايناس الدغيدي
العزبز الغالي محمد شكرا لمرورك العطر وان شاء الله يتم تنظيف الاوطان من هذه الاشكال تحياتي سلام العبيدي |
رد: تصريحات المخرجه ايناس الدغيدي
اخي الغالي احمد جميل ان ارى اسمك يعطر سماء متصفحي المتواضع تحياتي العطره سلام العبيدي |
رد: تصريحات المخرجه ايناس الدغيدي
سلام العبيدي
ما دام الاسلام ضعيفا بين اهله سنرى الكثيرات من هذه الامثلة عندما يعمل بالاسلام الحقيقي سوف ننسى هكذا مطالب دمت بخير تقبل مروري |
رد: تصريحات المخرجه ايناس الدغيدي
اخي العزيز زياد ستنتهي هذه الاشكال وما شابهها ان شاء الله تعالى فهي تدعوا علنا للفاحشه تحياتي سلام العبيدي |
رد: تصريحات المخرجه ايناس الدغيدي
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ..
مشكور أخي الكريم .. على هذا الموضوع .. |
رد: تصريحات المخرجه ايناس الدغيدي
اخي البرق يسعدني ان تكون احد المارين على متصفحي المتواضع شكرا لك من الاعماق تحياتي سلام العبيدي |
رد: تصريحات المخرجه ايناس الدغيدي
في تصريحات مثيرة للجدل دعت المخرجة المصرية إيناس الدغيدى إلى منح "بيوت الدعارة" تراخيص للعمل باعتبارها باتت أمرا واقعا لا مفر منه، نافية في الوقت نفسه الاتهام الموجه إليها بأنها "مثلية الميول الجنسية"(سحاقية)، وقالت" هذا الكلام سخيف . غريبة اذا كان مثل هذا الكلام سخيف فما تطالبين به ماذا نعتبره ؟؟ !! تحيتي لك اخي سلام العبيدي |
رد: تصريحات المخرجه ايناس الدغيدي
اخي حبي الزهره انا لم اعجب من تصريحاتها لانها وكما يقال الاناء ينضح بما فيه شكرا لمرورك الجميل والعطر تحياتي وكل عام وانت بالف خير وايامك سعيده سلام العبيدي |
رد: تصريحات المخرجه ايناس الدغيدي
هذا مش من العجائب هذا من المصايب
يعني تصريحات مثل هيك ؟! ما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل في هيك تصريحات وهيك ناس اذا صح ما قيل عنها 1!!!! |
الساعة الآن 12:01 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions Inc.