منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   - الحلويات والمعجنات (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=22)
-   -   كيكات الدارسين والجوز وصور لتطبيقي (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=36121)

نور العاشقين 22-01-08 06:10 PM

كيكات الدارسين والجوز وصور لتطبيقي
 
[align=center]/

حبايب ألبى هاذى طريقة قديمة عندى بس وربى لذيذة وغريبة كل اللى ذاقوها عجبتهم ويطلبونها منى بحط لكم طريقتها يمكن في ناس سووها او ذاقوها المهم بسم الله نبدى :

المقادير :

=======

(1) الكيــــــــــــــــــك :

كوب وربع طحين أبيض علبة قيمر /قشطة ك د د أو اى نوع
كوب سكر عادى فانيليا
3 بيضات ملعقة صغيرة بيكينج باودر

(2) الخلطــــــة :

كوب واحد جوز مجروش نص كوب جوز الهند
كوب واحد سكر بنى نص قالب لورباك(113)غرام
2 ملعقة طعام دارسين ناعم

الطريقة :
=======

(1) الكيك :

1- يخلط البيض جيدا بالخلاط مع الفانيليا .
2- يضاف السكر ويخلط جيدا مع البيض ثم يضاف الطحين تدريجيا والباكينج باودر .
3- تضاف القشطة وتخلط معهم .

(2) الخلطة :

تخلط كافة المقادير بعد ذوبان الزبدة طبيعيا

(3) يتم استخدام قوالب الكب كيك الوسط حيث نضع مقدار من الكيك الى نصف القالب ثم يوضع فوقه الخلطة وهكذا الى ان ينتهى المقدار ويدخل الفرن الى أن يستوى ويلاحظ اختلاط الخلطة بالكيك .
يلا ورونى همتكم وبشرونى بالنتائج


تطبيقي : \


" قد الصور ما تكون واضحة لاني صورتها بكاميرة جوال

http://www.s7rup.com/up/get-1-2008-s...m_2fvfuird.jpg



http://www.s7rup.com/up/get-1-2008-s...m_3c8pehgs.jpg


http://www.s7rup.com/up/get-1-2008-s...m_20soopny.jpg
[/align]

منار الزهور 23-01-08 05:36 PM

رد: كيكات الدارسين والجوز وصور لتطبيقي
 
مشكورة يانور لازم راح اجربها قريب
تسلمين

نور العاشقين 23-01-08 05:58 PM

رد: كيكات الدارسين والجوز وصور لتطبيقي
 


مرحبا بك منار

وبالعافية مقدما

سوار 23-01-08 11:08 PM

رد: كيكات الدارسين والجوز وصور لتطبيقي
 
شكلها وحده يشهي يا ترىكيف حيكون طعمه يا نور لازم لازم اجربها واااااااااااااو

Amal2000 24-01-08 12:11 AM

رد: كيكات الدارسين والجوز وصور لتطبيقي
 
تسلم الايادي عزيزتي نووووور

نور العاشقين 24-01-08 12:43 PM

رد: كيكات الدارسين والجوز وصور لتطبيقي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوار (المشاركة 379308)
شكلها وحده يشهي يا ترىكيف حيكون طعمه يا نور لازم لازم اجربها واااااااااااااو


[align=center]يعطيك العافية

ثقة

الطعم لذيذ جدا
[/align]

نور العاشقين 24-01-08 12:44 PM

رد: كيكات الدارسين والجوز وصور لتطبيقي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amal2000 (المشاركة 379310)
تسلم الايادي عزيزتي نووووور


[align=center]
الله يسلمك امووول

وبالعافية
[/align]

سنا 26-01-08 04:05 PM

رد: كيكات الدارسين والجوز وصور لتطبيقي
 
[align=center]
تسلم ايدك اختى الغاليه

طبق راااااااااااااااااااائع

http://www.gallery.7oob.net/data/med...01flowers5.jpg[/align]

نور العاشقين 27-01-08 12:03 AM

رد: كيكات الدارسين والجوز وصور لتطبيقي
 

شكرا لك سنا الغالية

بالعافية


الساعة الآن 11:41 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.