![]() |
شــ جيـــة المـ قلتيـــن !!
[align=center]
لماذا ....؟ لماذا يا برجي الماسي أنهرت امامي ؟ جلبت لكلينا المآسي غدوت كالبحر لفظت محبتي في دقائق وثواني ؟؟ وبخلت ببسمتينا عند التلاقي من شيد العشق في ثنايا قلبك والوريد من سواي صاغ الحب لك عقداً لؤلؤاً فريد يامن بهواه شهدت له بالقلب وأشهدته ! لماذا زهدت زادي ومائي ؟ وعدلت عن طريقي وبدلت مساري من سواي ؟؟ أطعمك الشهد وغمسته في كأسه يامن اسمه حفرته بين الضلوع ممزوجاً بحروفه! لماذا أعلنت اعتزالك خيبة رجاءك وانت من ناديت بعلو شأني ؟ وتمنيت ان تصبح كوكباً بمداري ؟؟ من سواي نقشته وعلى كفوفك رسمته وعلى جبينك نصبته ! لماذا قطعت وصالي وازهقت روح غرامك وغرامي؟ واغتلت احلاماً مازالت فيكِ جَنين وسعدت بالتمثيل ببقايا الحنين؟؟ يامن كانت مقلتاك تهفو اليه ! شفتاك تتوق للقياه في صبحه ومسائه !! من سواي لوعته اخبارك الان سيطول ... بحثك عن اخباره ... [/align] |
رد: شــ جيـــة المـ قلتيـــن !!
[align=center]اخي عماد الراسني
كلمات جميله وتعجب من يقراها شيء اكيد لك مني اجمل المنى تحياتي العطره سلام العبيدي[/align] |
رد: شــ جيـــة المـ قلتيـــن !!
اقتباس:
مرور المطر كان هنا فهطل ! باقة ورد انثرها |
رد: شــ جيـــة المـ قلتيـــن !!
عماد الراسى
نصالح الزمان ولكن الزمان يرفض المصالحة ويصير على طغيانه وظلمة لنا |
رد: شــ جيـــة المـ قلتيـــن !!
اقتباس:
تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ! باقة ورد انثرها |
رد: شــ جيـــة المـ قلتيـــن !!
[glow=CCCCCC][align=center]لديك كلام يخرج من فمي فنان تقبل مروري ياصاحب
الكلام المجوهر لك تحياتي اخي [/align][/glow] |
رد: شــ جيـــة المـ قلتيـــن !!
كلام جميل جدا اخي الكريم
ننتظر جديدك تحيتي |
رد: شــ جيـــة المـ قلتيـــن !!
اقتباس:
تأجج فيني كل ما ترغبون ! باقة ورد انثرها |
رد: شــ جيـــة المـ قلتيـــن !!
اقتباس:
تفرد ممزوج بنبع من جروحهم ! باقة ورد انثرها |
| الساعة الآن 01:21 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.