منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   شــ جيـــة المـ قلتيـــن !! (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=35345)

عماد الراسني 02-12-07 03:31 PM

شــ جيـــة المـ قلتيـــن !!
 
[align=center]

لماذا ....؟

لماذا يا برجي الماسي

أنهرت امامي ؟

جلبت لكلينا المآسي

غدوت كالبحر

لفظت محبتي

في دقائق وثواني ؟؟

وبخلت ببسمتينا

عند التلاقي

من شيد العشق

في ثنايا

قلبك والوريد

من سواي صاغ

الحب لك

عقداً لؤلؤاً فريد

يامن بهواه

شهدت له

بالقلب وأشهدته !

لماذا زهدت

زادي ومائي ؟

وعدلت عن طريقي

وبدلت مساري

من سواي ؟؟

أطعمك الشهد

وغمسته في كأسه

يامن اسمه حفرته

بين الضلوع

ممزوجاً بحروفه!

لماذا أعلنت اعتزالك

خيبة رجاءك

وانت من ناديت

بعلو شأني ؟

وتمنيت ان تصبح

كوكباً بمداري ؟؟

من سواي نقشته

وعلى كفوفك رسمته

وعلى جبينك نصبته !

لماذا قطعت وصالي

وازهقت روح

غرامك وغرامي؟

واغتلت احلاماً

مازالت فيكِ جَنين

وسعدت بالتمثيل

ببقايا الحنين؟؟

يامن كانت

مقلتاك تهفو اليه !

شفتاك تتوق للقياه

في صبحه ومسائه !!

من سواي لوعته

اخبارك

الان سيطول ...

بحثك عن اخباره ...


[/align]

سلام العبيدى 04-12-07 06:47 PM

رد: شــ جيـــة المـ قلتيـــن !!
 
[align=center]اخي عماد الراسني

كلمات جميله وتعجب من يقراها شيء اكيد
لك مني اجمل المنى
تحياتي العطره

سلام العبيدي
[/align]

عماد الراسني 05-12-07 06:56 PM

رد: شــ جيـــة المـ قلتيـــن !!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلام العبيدى (المشاركة 372407)
[align=center]اخي عماد الراسني

كلمات جميله وتعجب من يقراها شيء اكيد
لك مني اجمل المنى
تحياتي العطره

سلام العبيدي
[/align]






مرور المطر

كان هنا فهطل !

باقة ورد انثرها


okkamal 06-12-07 02:38 PM

رد: شــ جيـــة المـ قلتيـــن !!
 
عماد الراسى
نصالح الزمان
ولكن الزمان يرفض
المصالحة ويصير على طغيانه
وظلمة لنا

عماد الراسني 08-12-07 05:47 PM

رد: شــ جيـــة المـ قلتيـــن !!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة okkamal (المشاركة 372840)
عماد الراسى
نصالح الزمان
ولكن الزمان يرفض
المصالحة ويصير على طغيانه
وظلمة لنا





تأتي الرياح

بما لا تشتهي السفن !

باقة ورد انثرها


جنان الحياه 08-12-07 07:58 PM

رد: شــ جيـــة المـ قلتيـــن !!
 
[glow=CCCCCC][align=center]لديك كلام يخرج من فمي فنان تقبل مروري ياصاحب

الكلام المجوهر لك تحياتي اخي [/align][/glow]

مس لاجئة 08-12-07 08:19 PM

رد: شــ جيـــة المـ قلتيـــن !!
 
كلام جميل جدا اخي الكريم

ننتظر جديدك

تحيتي

عماد الراسني 11-12-07 05:16 PM

رد: شــ جيـــة المـ قلتيـــن !!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنان الحياه (المشاركة 373399)
[glow=CCCCCC][align=center]لديك كلام يخرج من فمي فنان تقبل مروري ياصاحب

الكلام المجوهر لك تحياتي اخي [/align][/glow]






تأجج

فيني كل ما ترغبون !

باقة ورد انثرها


عماد الراسني 27-12-07 09:55 PM

رد: شــ جيـــة المـ قلتيـــن !!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لما (المشاركة 373406)
كلام جميل جدا اخي الكريم

ننتظر جديدك

تحيتي





تفرد ممزوج


بنبع من جروحهم !


باقة ورد انثرها



الساعة الآن 01:21 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.