منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   أزياء نسائية وموديلات (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=35)
-   -   وهذا كلو عشان تقى والحلوين............يارب يعجبوكم (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=28479)

مس لاجئة 03-11-06 11:05 AM

وهذا كلو عشان تقى والحلوين............يارب يعجبوكم
 
http://majdah.com/img2/h1.jpg

http://majdah.com/img2/h2.jpg

http://majdah.com/img2/h6.jpg

http://majdah.com/img2/h4.jpg

http://majdah.com/img2/h16.jpg

http://images.google.com/images?

http://majdah.com/img2/h9.jpg

http://majdah.com/img2/h15.jpg
شايفة يا تقى كيف رديت عليكي بسرعة ...........هذا دليل المحبة
يا رب يعجبوكي

تقى 03-11-06 03:36 PM

يا الله
رائعه يا لما

مجموعه روعه
جميل هذة الباقة تنفع عشان العيد الكبير
انا بحب الشيلان جدا وعندى اكثر من شال خاصة انه كان موضه العام الماضى

شكرا جميلا لما

0000 تقى

حياة 03-11-06 05:45 PM

واااو

حلووووووووين كثير

ذوووووووقك حلو لما

مس لاجئة 03-11-06 06:56 PM

تسلمي يا عمري ياتقى وانتي كمان ياحياة بس صدقيني لما اخلص امتحانات رح اشوفلك كمان عروض واحطلك اياها شو انا كم تقى عندي في الدنيا

Love-Princess 06-11-06 04:14 PM

[ALIGN=CENTER]السلام عليكم ...

أختي الغالية / لما

كثييير بتدفي
يسلموووووو على العرض الجميييل للملابس الشتوية
ألف شكر




مع محبتي

[MARQUEE=LEFT]"(¯`·._.·( Love-Princess )·._.·´¯)"[/MARQUEE]
[/ALIGN]

مس لاجئة 06-11-06 05:41 PM

عيونك الحلوين ياlove_princessوالله مخجلتيني دائما بكلامك الحلو

جارة القمر 06-11-06 05:54 PM

وااااااااااو شوووو هالاناقة يا لما

كتير بحب الشالات بس لسه بدري عليهم

احنا لسه الجو عندنا حر ورطوبة يمكن على شهر ديسمبر يبلش البرد

تحياتي يالغالية

مس لاجئة 06-11-06 11:15 PM

بس احنا كتير عندنا الجو بارد
على كل حال يسلمو على المرور
تحياتي


الساعة الآن 12:11 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.