![]() |
وهذا كلو عشان تقى والحلوين............يارب يعجبوكم
http://majdah.com/img2/h1.jpg
http://majdah.com/img2/h2.jpg http://majdah.com/img2/h6.jpg http://majdah.com/img2/h4.jpg http://majdah.com/img2/h16.jpg http://images.google.com/images? http://majdah.com/img2/h9.jpg http://majdah.com/img2/h15.jpg شايفة يا تقى كيف رديت عليكي بسرعة ...........هذا دليل المحبة يا رب يعجبوكي |
يا الله
رائعه يا لما مجموعه روعه جميل هذة الباقة تنفع عشان العيد الكبير انا بحب الشيلان جدا وعندى اكثر من شال خاصة انه كان موضه العام الماضى شكرا جميلا لما 0000 تقى |
واااو
حلووووووووين كثير ذوووووووقك حلو لما |
تسلمي يا عمري ياتقى وانتي كمان ياحياة بس صدقيني لما اخلص امتحانات رح اشوفلك كمان عروض واحطلك اياها شو انا كم تقى عندي في الدنيا
|
[ALIGN=CENTER]السلام عليكم ...
أختي الغالية / لما كثييير بتدفي يسلموووووو على العرض الجميييل للملابس الشتوية ألف شكر مع محبتي [MARQUEE=LEFT]"(¯`·._.·( Love-Princess )·._.·´¯)"[/MARQUEE] [/ALIGN] |
عيونك الحلوين ياlove_princessوالله مخجلتيني دائما بكلامك الحلو
|
وااااااااااو شوووو هالاناقة يا لما
كتير بحب الشالات بس لسه بدري عليهم احنا لسه الجو عندنا حر ورطوبة يمكن على شهر ديسمبر يبلش البرد تحياتي يالغالية |
بس احنا كتير عندنا الجو بارد
على كل حال يسلمو على المرور تحياتي |
| الساعة الآن 12:11 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.