منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   صور وغرائب وحوادث (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=50)
-   -   حتى مع البطيخ هناك فن راقي (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=27710)

super_man 27-09-06 09:24 PM

حتى مع البطيخ هناك فن راقي
 
[ALIGN=CENTER]السلام عليكم


شوفوا الفن



http://up.arabsgate.com/u/3528/2323/20757.jpg



http://up.arabsgate.com/u/3528/2323/20756.jpg



http://up.arabsgate.com/u/3528/2323/20754.jpg



http://up.arabsgate.com/u/3528/2323/20753.jpg



http://up.arabsgate.com/u/3528/2323/20752.jpg




الفن والتشكيل ليس فقط على الورق أو القطعة الخشبية أو الكرتونية [/ALIGN]

toty girl 27-09-06 10:53 PM

[ALIGN=CENTER]وااااااااااااااو
super_man
كيف قدرو يرسمو عليهم !!!
ما حدا يوكل هدول البطيخ هدول للتزيين
مفهوم :a:[/ALIGN]

حبىالزهرة 28-09-06 01:04 AM

اهلا super_man

حقيقة انه فن راقي بس ياليته

ماكان على النعمة تحيتي لك

المستبدة 28-09-06 01:47 PM

[ALIGN=CENTER]والله الواحد لا يجرئ على اكل هذا البطيخ

لانو نفسو راح تمنعو يخرب هاللوحات الفنية اللمميزة

ما اروع هذا الابداع

مشكور اخ سوبير _مان على هذا النقل المميز


تحياتي لك[/ALIGN]



[ALIGN=CENTER]المستبـدة[/ALIGN]

وليد الكبيسي 28-09-06 09:35 PM

تسلم والله صوره حلوه
 
والله وتعيش زودنا بالمزيد ان شاء الله

تقى 28-09-06 09:39 PM

اختيار رائع ينم عن ذوق فنان

سوبر مان
شكرا لروعه اختياراتك
لاتطل الغياب ننتظر مشاركاتك الرائعه دوما

ارق تحيات ........تقى

بنوتة الكويت 29-09-06 10:34 AM

فن جميل جدا ...

أشكرك اخوي سوبر مان على العرض الجميل ...

أجمل تحية ،،،


الساعة الآن 08:51 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.