![]() |
حتى مع البطيخ هناك فن راقي
[ALIGN=CENTER]السلام عليكم
شوفوا الفن http://up.arabsgate.com/u/3528/2323/20757.jpg http://up.arabsgate.com/u/3528/2323/20756.jpg http://up.arabsgate.com/u/3528/2323/20754.jpg http://up.arabsgate.com/u/3528/2323/20753.jpg http://up.arabsgate.com/u/3528/2323/20752.jpg الفن والتشكيل ليس فقط على الورق أو القطعة الخشبية أو الكرتونية [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]وااااااااااااااو
super_man كيف قدرو يرسمو عليهم !!! ما حدا يوكل هدول البطيخ هدول للتزيين مفهوم :a:[/ALIGN] |
اهلا super_man
حقيقة انه فن راقي بس ياليته ماكان على النعمة تحيتي لك |
[ALIGN=CENTER]والله الواحد لا يجرئ على اكل هذا البطيخ
لانو نفسو راح تمنعو يخرب هاللوحات الفنية اللمميزة ما اروع هذا الابداع مشكور اخ سوبير _مان على هذا النقل المميز تحياتي لك[/ALIGN] [ALIGN=CENTER]المستبـدة[/ALIGN] |
تسلم والله صوره حلوه
والله وتعيش زودنا بالمزيد ان شاء الله
|
اختيار رائع ينم عن ذوق فنان
سوبر مان شكرا لروعه اختياراتك لاتطل الغياب ننتظر مشاركاتك الرائعه دوما ارق تحيات ........تقى |
فن جميل جدا ...
أشكرك اخوي سوبر مان على العرض الجميل ... أجمل تحية ،،، |
| الساعة الآن 08:51 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.