![]() |
اهلين يا زهرة الشرق وس وس يرحب بكم
اول شي اقول السلااااااااااااااااااااام عليكم
وثاني شي اقول منتداكم حليوه .. واحلى مافيه انتم س سؤال هل تقبلوني عندكم في زهرتكم ج جواب اكيد نقبلك معانى في الزهره س سؤال هل انتم هنا ج جواب لا احنا في المنتدى الترفيهي طيب انا جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااايكم :D |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وسام أهلا بك نورت الزهرة :f: سعدنا بانضمامك لنا تمنياتى لك بقضاء أطيب الأوقات تحياتي |
[ALIGN=CENTER]http://www.mowjeldoha.com/mix-pic/3b...-3barat-48.gif
حياك الله وسام نورتنا واكيد نقبلك عضو بيننا وسعداء بنضمامك دمت بخير[/ALIGN] |
نعم خير شو بدكم من هون انتي وهيه ..:mad:
لو سمحتم ممكن تطلعو برى وتطفو النور بدي انام يلا تصبحو على خير (شخير) خخخخخخخخخخخخخ خووووووووو خخخخخخخخخخخخخ خووووووووووووو خخخخخخخخخخ خوووووو خخخ خوو خخ خو خ :eek: انتو لسه هون اهلين وسهلين مرحبا اموووووووووله القموووووووره ثلاثه اهلات ومرحبتين وواحد سندوشت لو سمحتي حياة تشكرات كثيرات على الترحيبات يا عضوات ومستشارات\ يلا انا رايح المنتدى الترفيهي يلا افهمو .. يلا برى قداااامي :D |
[c]
http://www.jaralqamr.com/smiles/smil...2_data/959.gif http://www.alsareha.net/vb/images/smilies/73.gif الأخ الكريم http://www.alsareha.net/vb/images/smilies/73.gif http://www.alsareha.net/vb/images/smilies/73.gif وســـــام http://www.alsareha.net/vb/images/smilies/73.gif http://zomaaaa.jeeran.com/hazim.jpg حضــور جميــل وخفة ظل ما لها مثيل مع أول إطلالة لك :D أعجبني جداً روعة إستقبالك لذلك بادرت بالحضور وسام يا وسام فووووق انا هنا :f: منورنا يا أحلى وســـــام تحيتي وصفو ودي حــــــازم [/c] |
مين .................
نسيت اسمك ايوه افتكرت حازم اسمع يا عباس انا فايق ورايق ومروق وسواق وشرس انتبه انا شرس اتصدق مره في العيد ذبحت خاروف بسكينه يعني انتبه:mad: على العموم شكرا على الترحيب يا مرحبا |
أهلين وسام
هو أنت هون يلا ننتظرك في كل المنتديات وينك يا أخي عجل شوية |
[ALIGN=CENTER]http://www.jaralqamr.com/smiles/smil...2_data/959.gif
الاخ وسام أهلا وسهلا بك نورت الزهرة بطلتك البهية وخفة دمك حياك الله وبانتظار مشاركاتك تحياتي :) [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
اهلين وسام ذابح خاروف وبيدك كمان ! بدك تعزمنا ولا بتتعذر بدك تنام ؟ بدي جواب ياهلا والف مرحبا بك أخ عزيز على الجميع وكم اسعدنا أنظمامك الينا فحياك الله ودمت[/ALIGN] |
السلام عليكم
كيف حال الجميع اخي الفاضل وسام ذبحت الخروف بسكيه ايه والله شكلك تخوف يمه :D دمك خفيف خفيف الظل مهضوم منور الزهره |
:mad: :mad: :mad: :mad:
الحين عنوان الموضوع مكتوب شو .. انا كاتب ممكن ترحبو فيني ولا شي من هل قبيل طيب ما دامكم عارفين اني ما ابي ترحيب ليش داخلين الضربه القاااااااااااااااااااااضيه خذ يا زيااااااااد طراااااااااااااخ جارة القمر دقيقه بطلع فوق الحلبه عشان انط عليكي بالكوع طراااااااااااااااااااااخ حبي الكويت ايه انا دبحت خروف بسكينه وقطعته حتت لا تمزح كثير عشان لا يصير مصير مثل مصير الخاروف :mad: ابوو انس راح اخطف ولدك واقعد انا وهو في غرفتي نلعب بليستيشن :D مشكورين |
وس وس
اصحى عاوزين نرحب موبرضاك السالفه حياك الله وبياك يعطيك العافيه |
مرحبا
ههههههههههههههههههههههههههههه بزبوز هنا اهلين نجم الليل طيب لا تدف خلاص قلنا اهلين :D |
اهلا وسهلا بك وسام
نورت الزهرة.. متمنين لك طيب الاقامة تحيتي |
خير شو بدك اشجان
وسام مافي خرج راح يشتري فول اقوله شي لمن يجي قولي له منور الزهره اهو جاء انتي قولي له :mad: شو بدك :mad: شو شو شو بدك :mad: إن شفتك مره ثانيه هنا يا ويلك :mad: وإن شفتك في المنتدى كله يا ويليك :mad: تعالي وإن شفتك في الكوره الارضيه كلها يا ويليك :mad: تعالي وإن شفتك في اي مكان في الفضاء من خلال الناظور الفلكي يا ويلك :mad: تعالي وإن شفتك .. خلاص ما بقي مكان شكرا على الترحيب :a: |
| الساعة الآن 10:25 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.