منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   حواء وآدم (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=18)
-   -   مطلقات تحت سن العشرين أو الثلاثين (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=22282)

ملاك 02-09-05 03:47 PM

مطلقات تحت سن العشرين أو الثلاثين
 
هناك اسباب للطلاق


· هل طلاق الفتاة الصغيرة يعود لصغر عمرها وقـلة نضجها
· هل أحد أسباب الطلاق هو صغر سن الزوج أو كبر سنه

· هل تتحمل الفتاة حمل لقب مطلقة وهي في سن العشرينات أو الثلاثين
· ما هو التحديات التي ستواجهها عند مقابلة المجتمع لها
· هل طلاق الفتاة وهي في هذا السن يدل على استهتارها وقلة وعيها وعدم تحملها
· هل تدرك الفتاة الوضع الذي هي فيه كونها مطلقة
· أخير ماذا بعد الطلاق
هل ستعتمد على نفسها, هل ستـتزوج مرة أخرى, وكيف ستعيل أبنائها ( إذا وجد أي أطفال )

انتظر الاجابة

تحياتي

herzallah 03-09-05 02:39 AM

[ALIGN=CENTER]
الأخت الفاضلة ملاك

في العصر السابق كان جواز الفتاة منذ صغر سنها اي عند تعديها لسن البلوغ
اما في عصرنا هذا فزواج الفتاة لايكون الى بعد تعديها لمرحلة معينه من العمر
وتعتبر فيها الفتاة كبيرة واذا زوجت قبل ذلك فيمكن ان يكون هناك بعض
المشاكل بين الزوجين بعد الزواج وكذلك الزوج ولقب مطلقة يكون صعب
بعض الشيئ على فتاة في هذا العمر ( سن العشرينات أو الثلاثين )
كما انها سوف تواجه تحديات كثيرة وتسمع الكثير من الكلام ممن
حولها ولاكن يمكنها التغلب على ذلك والتماشي مع الحياة بشكل سليم
وان احصلت لها الفرصة للجواز الثاني فهذا لايعتبر عيباً او محرماً ..

مع خالص الشكر والتقدير لهذا الطرح القيم

تحياتي[/ALIGN]

الحان الحب 04-09-05 01:41 PM

اهلا اختي ملاك
 
نحن اصبحنا نعيش في عصر العولمه والسرعه
وبرائي الطلاق هو نتيجت اختلاف الراي والعادات
فكم نسمع عن حالت طلاق تكون اما في سن العشرين او حتى مع وقت من العشره
ولكن نسال انفسنا من سبب وراء الطلاق ؟؟؟؟
لاني المجتمع لا يرحم المراءه المطلقه ؟
وكم تكون المراءه مظلومه وايضا الرجل
وانا بصراحه مريت في مرحله الطلاق للمره الثانيه من زوجي الاول وباقي طلاقه
ولكن كانت الاول بسبب امه عندما علمة اني سوف اذهب الي امي في اوخر رمضان
اي باقي ثلاث ايام لنهاية رمضان وتعرفين انتي الباقي
كيف تتركك و ....؟
اما المرة الثانيه بسبب كثرة الظغط عليه من قبل المجتمع واهله بسبب الاعيال وهذا انا اعتبر الضحيه مع العلم ان زوجي كبير في العمر ولكن جميع تصرفاته صبيانيه

فيا اختي لانحكم على الطلاق وانه بسبب المراءة احيانا تكون الظروف والاهل
وتدخلهم في حيات ابنائهم او بناتهم
وشكر


الساعة الآن 10:05 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.