منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   مطبخ زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   عصير التفاح بالايسكريم (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=21523)

Carnation 16-07-05 12:49 AM

عصير التفاح بالايسكريم
 
المقادير
2/1 لتر عصير تفاح جاهز
2/1 كأس كبير ايسكريم الفانيليا
1ملعقة شاي عصير ليمون
قطع فراولة + قشر برتقال + ثلج
الطريقة
1- في اناء اخفقي الآيس كريم بالملعقة جيدا
2- اسكبي عصير التفاح في الخلاط الكهربائي ثم اضيفي عليه الايس كريم وعصير الليمون والثلج واتركيه لمدة ثلاث دقائق حتى يختلط تماما.
3- يسكب العصير في كأس التقديم ويزين بقطع الفراولة وقشر البرتقال

أم متعـMـب 16-07-05 03:25 AM

[ALIGN=CENTER]http://www.3e6r.net/data/media/19/s777.gif
..::.. Carnation ..::..

عصير لذيييذ وخصوصا في فصل الصيف
فنحن بحاجة كبيرة للسوائل وخصوصا اذا كانت طازجة
شكرا لكِ على الوصفة للعصير
واسمحي لي بنقله للقسم المناسب
سعداء جدا بتواجدك


(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* مع التحية : أم متعـMـب *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ ) [/ALIGN]

حياة 16-07-05 04:26 AM

عصير التفاح لذيذ

وكيف اذا مع الايسكريم رووعه

شكرا لك

دانة الدوحة 20-01-06 06:49 AM

1 مرفق
[ALIGN=CENTER]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
يعطيكم الف عافية[/ALIGN]


الساعة الآن 11:44 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.