![]() |
اهداء لجميع الاعضاء في المنتدي ارجو ان ينال اعجابكم
1 مرفق
شاشات توقف حوض السمك
هنا اخر نسخه من شاشة التوقف الرائعه حوض السمك مع صوت خرير الماء http://www.serenescreen.com/download/AquariumV11.exe النسخه 1.1 وهذا السريال JOYIT22YITJOYITJoppg طريقة التسجيل بعد التنصيب اذهب الى سطح المكتب واضغط على صورة السمكه بالايمن واختر كلمة configure يطلع لك لوحه الصق الكود في المربع بالنسبه للاعدادات نفس الحركه بالايمن على السمكه واختر نفس الخيار سوف تظهر لك لوحة الاعدادات ,,,اختر ماتريد ولكم خالص تحياتي |
السلام عليكم ،،،،
مرحبا اخي الكريم ،،، تشكر على المجهود الطيب ... عندي استفسار صغير ... وين يمكن حفظ الشاشة على الكمبيوتر ؟؟؟!!! بارك الله فيك |
شكرا على الرد بنسبه لشاشه التوقف هي محفوظه في شاشه النظام
اضغطي على سطح المكتب في الفرغ واذهبي الي خصائص ثم الى شاشة التوقف ابحثى ضمن شاشات التوقف الموجوده |
[c]
أخي الفاضل : غازي أهلاً بك و بمشاركاتك التي أنارت قسم الكمبيوتر و بالنسبة لشاشة التوقف رائعة جداً جداً جداً ننتظر منك مزيداً من المشاركات تحياتي [/c] |
| الساعة الآن 12:11 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.