![]() |
أحتــــــــــاجُ إليك
أحتــــــــــاجُ إليك
تعـــــــال أحتــــــــــاجُ إليك في يدي خطوط العمـــــر..ترحل صامتة وفي عيني.. بقايا أشواق منسيـّـــة وفي قلبي..ذكريات الأمس الدفينة .. تعــــــــــال أحتـــــاجُ إليك... فـمنك يبدأ طريقي وإليــــك ينتهي الطريق... تَعبت .. مرهقــــةٌ أنااا... وللسياط سطوة في زماني فـتعــــــال أحتــــــاجُ إليك... كل معاني السعـادة.. ونسيماً يسري في لحظات الغـرور يرســـم الشوق صامتاً كـدم ٍ يجري في النحــــــور مُتعبـــةٌ أناااا .. ودروبي موحشة المسار وليلـــــي..قد أستيقظ في ظلامه ..الثعبان!! وأناااا.. أحتـــــــاجُ إليك... أحتاجك كلمة..تبدّد وحشة الروح وصمتاً ..يملأ الزمان سعادة وبوحاً.... تعــــــال هنـــــا ينام القمر بلا ضياء وهناك تشرق الشمس بلا نهار وفي الزوايا البعـيدة... أصبح جريــــان النهـر..مُحالٌ مُحال...! فتعـــــــــــال هنا لا نجوم تلمع في الضياء ولا يجري في النهـــــــــر ماء .. بدونك..كل شيءٍ هنا بلا ملامح..! مشوّه الأبعاد.. ميّت القلب.. والآن أنا أحتـــــاجُ إليك... أين وعدك ؟ أين همسك ؟ أين خلود اللحن في لحنك ؟ أيرحل كل شيءٍ كـالإعصار ؟ وأبقى هنا وحيداً كـالفنار ؟ أرقب الليل حيناً .. وأحيانا أرقب مطلع النهار ؟ أناااا.... أحتـــــاجُ إليك ... فـاطوي ..مسافات البعاد أقتل الساعات رحيلاً وتعــــــــــال أحتــــاجك... طفلـــــةٌ أنااااا .. وفي لجّة البحر ..قرصان يتربّص يا أنتَ... يا معلوماً يا مجهولاً يا بعيداً يا قريباً يا حقيقة ً يا طلسماً أنتـــــظرك ..فـتعـــااااال قد بلغ سيلي زباه وتجاوز صبري مداه وأنقطع صوتي من نداه تعـــــااااال تعـــــااااال فنواقيس العمر ...تذكّرني بالرحيل وشعراتي البيض ..تضحك في سرور تنتظر الأياب.. وهناك عمر يجري بلا إياب...بلا إياب..! يا لقســــــوة سنين العمر إن كان زماني بلا لقاء..! هل جرّبت يوماً ...ما معنى لذة اللقاء ؟ لستَ سراباً ..أعرف ذلك ولا وهماً.. ولا بعضاً من قصص العاشقين ولست َ حلمــــاً.. مُحال أن تكون كذلك ولست َ يوماً أسطورة... أخترعها ..بعض الراحلين أنت حقيقــــــة...... فـتعــــاااااال أحتـــــاجُ إليك... فقد غرس الخوف..نابه في قلبي!! ونام البوم في مرقدي.. وزادت يا غائباً..عناكب الأيّام ألمي.. آآآآآه أتذكر ؟ من أجلك سافرت بين الجرح والسكّين ولكَ أنت ..أنت فقط سطّرت قصائد الحنين نقشتك وشماً في عيون الراحلين وحفرت إسمك في جذوع الأنين بحثتُ عنك في فكر التائهين الحائرين وزرعتك حُـلــــــماً...في عيون النائمين أيّنا يحتاج الآخر ..أنا أم أنت ؟ أتراكَ ستأتي قبل أن .. يزول من الأرض ذكري؟ ما أصعـــــــــــب...أن تكون في داخلي ولا أجدك في لحظـتـــــــــــي...!!! |
شقوة
كلمات رقيقه ونابعه من القلب امتعتنا بها بانتظار جديدك محبتي |
أيّنا يحتاج الآخر ..أنا أم أنت ؟
أتراكَ ستأتي قبل أن .. يزول من الأرض ذكري؟ ما أصعـــــــــــب...أن تكون في داخلي ولا أجدك في لحظـتـــــــــــي...!!! شقوة العزيزه رائعه كالعاده دمت ِ بخير |
[ALIGN=CENTER]
مســاء الخيـــر أهليـــــــــــن شقوة الانسان فـتعــــــال أحتــــــاجُ إليك... كل معاني السعـادة.. ونسيماً يسري في لحظات الغـرور يرســـم الشوق صامتاً كـدم ٍ يجري في النحــــــور مُتعبـــةٌ أناااا .. ودروبي موحشة المسار وليلـــــي..قد أستيقظ في ظلامه ..الثعبان!! وأناااا.. أحتـــــــاجُ إليك... أحتاجك كلمة..تبدّد وحشة الروح وصمتاً ..يملأ الزمان سعادة وبوحاً.... هل يسمع هذااااا النداء ويأتي هل يعلم أنه ترك فرااااااااااااااغ كبيرة في حيااااتنااااااااااا خاطرة جدا رروووعه في أنتظار جديدك سفيرة الحب [/ALIGN] |
مساء رقيق
رائعه...
كلماتك رقيقه...:) |
هيفاء
اشكر مرورك اختي
لك كل التحايا |
حياة
أزرعك رياحين فـي مساماتي .. ألونك
أسقيك دمع العين ولون .. بدماء القلب تحيكي لك الف تحية |
سفيرة الحب
الرائع هــو مــرورك الحـاني عـلي هــذيان قــلمي و هـذياني
لا أعرف كيف أحكي لك عن مـدي شكري و جــل أمتناني لمــرورك العـطــر لك كل أحترامي و لك أرق تحياتي |
[ALIGN=CENTER]
مساء الجوري .. : يا لقســــــوة سنين العمر إن كان زماني بلا لقاء..! هل جرّبت يوماً ...ما معنى لذة اللقاء ؟ لستَ سراباً ..أعرف ذلك ولا وهماً.. ولا بعضاً من قصص العاشقين ولست َ حلمــــاً.. مُحال أن تكون كذلك : لا أنتي نجمة سطع نورك في سماء زهـرتنا الشرقيه شكراً لكلماتكِ العذبة التى عانقة ارواحنا شقوة الانسان .. اسمحي لي فأنا من هذه اللحظات من المتابعين لقلمكِ الرائع .. دمتي ودام هذا التألق : مع أرق تحيــة راويــــــــــــة . . http://www.uaetop.com/vb/images/smilies/flowers-002.gif [/ALIGN] |
راويــــــــة
يسرني تواجدك ،، راويــــــــة
ويفرحني مرورك وتستلهمني كلماتك يا من أجده لي متابع أشكرك أينما تكون * * أسعدني مرورك العطر أفتخر بتواجدك بين سطوري المتواضعة أرجوا أن تتقبل شكري الذي يعجز عن نقله قلمي ت ح ي ا ت ي |
راويــــــــة
يسرني تواجدك ،، راويــــــــة
ويفرحني مرورك وتستلهمني كلماتك يا من أجده لي متابع أشكرك أينما تكون * * أسعدني مرورك العطر أفتخر بتواجدك بين سطوري المتواضعة أرجوا أن تتقبل شكري الذي يعجز عن نقله قلمي ت ح ي ا ت ي |
ما أصعـــــــــــب...أن تكون في داخلي
ولا أجدك في لحظـتـــــــــــي...!!! أختي الفاضلة روووعة بكل معنى الكلمة أبداااع راائع في كل حرف شكرا لك دوما مع التحية |
أزهـــــار
أزهـــــار
لك كل الزد لردك تحياتي |
[ALIGN=CENTER]سلمت الخواطر الرائعة والمعبرة والزهور المتألقة في زهرتنا
حبيبتي شقوة الانسان سلمتي وزتي تألقا دائما^_^[/ALIGN] |
الحلو ما يكتب الا حلو
واقولك كلماتك مره معبره عن موضوعك مع فائق اعجابي عيون الليل:pcheerlea |
| الساعة الآن 10:44 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.