![]() |
بناء مركز لمكافحة الملاريا
[ALIGN=CENTER]
أحبتى صنعاء - رويترز قال مسؤول صحى يمنى انه سيبدأ الاسبوع المقبل انشاء مركز رئيسى لمكافحة الملاريا فى العاصمة اليمنية صنعاء بتكلفة انشائية تقدر بنحو 100الف دولار امريكى 0 وقال الدكتور جمال عمران المدير العام للبرنامج الوطنى لمكافحة الملاريا لوكالة الانباء اليمنية سبأ ان بناء المركز يتم بتمويل من المنحة المقدمة من الصندوق العالمى لمكافحة الايدز والسل و الملاريا 0 واشار الى ان المركز يشمل عددا من المبانى منها المبنى الرئيسى الذى تصل مساحته الى 2257 مترا مربعا ومبانى أخرى لمخازن المبيدات وورش المرشات بمساحة قدرها 344 مترا مربعا وكذا عدد من المرافق الاخرى 0 وأشار الى ان فترة تنفيذ المشروع ستستغرق 600 يوم من تاريخ توقيع الاتفاقية 0 نسأل الله أن يبعد عنا جميع الأمراض وأن يحفظ أمة المسلمين اللهم امين ولكم خالص تحيتى [/ALIGN] |
نسأل الله أن يبعد عنا جميع الأمراض وأن يحفظ أمة المسلمين اللهم امين
شكرا لك على الخبر |
الاخت حياة
كل الشكر على المرور ولك تحيتى الخالصة |
[ALIGN=CENTER]الملاريا من الامراض الفتاكة التي ادت الى الكثير من الوفيات في العالم لكن بحمد الله وفضله وتقدم العلم تم السيطرة عليه في البلدان المتقدمة ولكن مازالت بعض البلدان الفقيرة تعاني منه لذلك يجب الحذر منه والوقاية بأخذ المصل الخاص به
وهذه المنحة المقدمة من الصندوق العالمى لمكافحة الايدز والسل و الملاريا في اليمن مشروع جيد ومفيد. ابعد الله عنا وعنكم كل بلا مع الشكر لك اخي حبى الكويت على نقل المعلومة لنا مع خالص التحاي[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
الاخت حورية البحر جميل حضورك جميل تعقيبك الملاريا من الامراض الفتاكة التي ادت الى الكثير من الوفيات في العالم ومن هنا على الدول العمل على مكافحتها كل الشكر للحضور ودمتى[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]السلام عليكم
نتمنى لهم التوفيق في بناء ذلك المركز فمرض الملاريا خطير وقد يؤدي الى الوفاة يسلموو أخي على المعلومة وعافانا الله واياكم مراحب الشرق [/ALIGN] |
الاخت مراحب الشرق
اسعدنى مرورك وتعقيبك حقا ان مرض الملاريا خطير وقد يؤدي الى الوفاة ومن هنا يجب العمل على مكافحته وبكل الوسائل المتاحة، خالص تحيتى لك |
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، http://www.3roos.com/upload/bnooooth%203roos.gif أخي الغالي : حبىالكويت http://www.3roos.com/upload/bnooooth%203roos.gif شكرا على المعلومات المبهجة نتمنى لهم التوفيق في أي مشروع من أجل صحة وسلامة الإنسان فمكافحة الأمراض ضرورية جدا وعلى كل دولة أن تعمل مراكز لمكافحة تلك الأمراض الخطيرة ومشيئة الله فوق كل شيء عافانا الله واياكم ومتعك وجميعنا بالصحة والعافية (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* مع التحية : أم متعـMـب *. ¸.´¨`» (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ ) [/ALIGN] |
الاخ حبي الكويت
تحيه لك اللهم اشفي كل مريض |
[ALIGN=CENTER]
الأخوات أم متعب هيفاء جميل ان تحرص الدول على العمل من أجل القضاء على هذه الأمراض الفتاكة ولتكن من أولياتها حيث انتشاره سيؤدى الى مايحمد عقباه كل الشكر على المرور والتعقيب ولكم خالص تحيتى [/ALIGN] |
| الساعة الآن 08:02 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.