منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   واحة الزهـرة (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   بالصوره ..إمرأه سعوديـــــه تشرب الخمر ..!! (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=1693)

تايه الفكر 13-08-02 04:47 PM

بالصوره ..إمرأه سعوديـــــه تشرب الخمر ..!!
 
هل صحيح أن هذه المرأه سعوديه وتشرب الخمر
بعد أن شاهدنا الهجمة الشرسة على المملكة العربية السعودية ولا زالت
ثم شاهدنا الهجمة الشرسة على ولاة أمرنا في المملكة العربية السعودية ولا زالت
ثم شاهدنا الهجمة على علماء المملكة العربية السعودية ولا زالت
ثم بدأوا في شن هجومهم على الشعب السعودي وبالتحديد على نساء المملكة العربية السعودية

ويبدو والله أعلم بأن حقدهم وحسدهم لنا لا نهاية له

أسوق لكم الأن صورة قام الحاقدون الحاسدون بدبلجتها
للطعن في شرف ونزاهة وقيم وأخلاق المرأة السعودية
من خلال تصويرها وهي تشرب نوع من أنواع المسكرات ( البيرة )
وقالوا بأن هذه الصورة لامرأة سعودية في بريطانيا تم تصويرها وهي تشرب البيرة
متخلية ومتجردة بذلك من إسلامها وخوفها من ربها قبل أن تتخلى عن عروبتها وحياؤها

وسوف أضع لكم الصورة الأصلية
والصورة التي قمت بتكبيرها وتوضيح التلاعب في الصورة على النحو التالي :
1- شاهدوا حجم ( ضخامة ) الكف ( كف يدها اليمنى )
فهو غير طبيعي على الاطلاق ويظهر فيه التلاعب بوضوح
ههههههههههههه

2- شاهدوا لون بشرة اليد اليمنى
وقارنوه بلون بشرة اليد اليسرى لتروا التلاعب بوضوح شديد
ههههههههههههههه

3 - شاهدوا التلاعب في العين اليسرى
فهي غير طبيعة على الاطلاق
ههههههههههههههه

4 - وأخيراً
كيف تشرب المسكر ووجها مغطى بأكمله ولا يظهر منه سوى عيونها ......... ؟
ههههههههههههههه


بالله عليكم امرأة لم تتجرد من عنوان عفتها وحياؤها ( الغطوة ) رغم أنها في بلاد أجنبية
ثم تتناول المسكر في قارعة الطريق أو في مكان عام ........ ؟

لا أدري ماذا أقول وكيف أعلق على ما قاموا به ......... ‍‍‍!!!!

أترك الصورة والتوضيح لتروا بأنفسكم حجم حقدهم وحسدهم علينا
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
XX


هذه الصورة التي نشروها في منتدياتهم العفنة

http://www.zadonly.com/files/zad%20weman1.jpg

وهذه الصورة بعدما قمت بتكبيرها ووضعت عليها الملاحظات لتروا بأنفسكم ..

http://www.zadonly.com/files/zad%20weman2.jpg


أيضاً هناك ملاحظه مهم جداً جداً

هل من المعقول أن امرأه تشرب وهي غير مكشوفة الوجه . ولو أنها فعلاً مخموره فلن تلبس العبائه كلين ولن تعترف بها .

.................
جمال المرأه في عفتها .
حفظ الله نساء الأمه الأسلاميه من كل مكروه .
................


منقول من احـــــــــــــــد المنتديات ,,


تحياتي للجميع ,,

no_one_rose 13-08-02 07:09 PM

سبحان الله

الحقد يصل الى مواصيل عظيمة عند الغرب

اللهم احفظنا منهم

ونجنا من دسائسهم ومكائدهم

اللهم امين

اشكر لك التوضيح الذي لن ينتبه له الا الذي يغار على دينه وامته

شكرا لك

اختك روز

lonely 14-08-02 05:33 PM

.




. . طالما أن الحقد قد اعماهم عن أمور كثيرة

فسوف تجدهم لا يكفون عن محاولاتهم الخبيثة لتشويه صورة الاسلام

لعنهم الله وأحبط أعمالهم


تايه الفكر موضوعك رائع جدا

لك مني أجمل الاماني






مع محبتيlonely

الـصـارم المـسـلول 14-08-02 05:50 PM

السلام عليكم
والله فيه ناس كثير تبي تشوه صورة السعودية ولاكن مايقدرون
والله يجازيهم
الف شكر لك اخوي على هذا الموضوع

تايه الفكر 14-08-02 09:45 PM

اخواني .. روز .. lonely .. عاشق ..

لعنهم الله لقد حاولوا ومازالوا يحاولون الايقاع ببناتنا ..

حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل ..

اشكركم اعزائي على مااضفتموه من تعليقات جميله وهادفه ..


فلكم مني ارق التحايا ..

سحر العيون 14-08-02 10:21 PM

[c]




حسبنا الله ونعم الوكيل

هؤلاء لا يهدأ لهم بال مالم يشوهوا صورة الاسلام بألاعيبهم القذرة



أخي الفاضل : تايه الفكر

شكراً على المعلومة

تحياتي







[/c]

تايه الفكر 15-08-02 10:47 AM

سحر العيون ..


لايسعنا الا ان نقول ..

حسبنا الله ونعم الوكييييييييييييييل ..


اشكرك على مداخلتك وردك ..

ولك تحياتي ,,

بنت البدر 15-08-02 05:02 PM

أعوذ بالله،،

الكثير من الناس قام بإستخدام التكنولوجيا لأغراض دنيئة،،

و المحزن أن الكثير يقومون بالإساءة للعرب و المسلمين بشكل خاص،،

و نحن لا نملك إلا ان نقول

حسبنا الله و نعم الوكيل

تايه الفكر 15-08-02 05:48 PM

مرحبا ببنت البدر ..


صدقتي والله لايسعنا الا ان نقول حسبنا الله ونعم الوكيل ..


تحياتي لك ,,


الساعة الآن 12:11 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.