منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   الترفيه والرياضة والفروسية (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   لعبة المصرقعين واللي مسوي عاقل لايدخل ...هل تعلم!! (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=15420)

أريج الورد 12-07-04 05:39 AM

لعبة المصرقعين واللي مسوي عاقل لايدخل ...هل تعلم!!
 
[ALIGN=CENTER]لعبة عجبتني واااااااااايد..

لعبه للمصرقعين للمخابيل للمجانين .....العاقل لا يشترك



اوكي نقول لكم وش فكرة اللعبة

اللعبة عنوانها هل تعلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب وشلون نلعبها ...انا اقولكم

كل واحد يجي يكتب كم جملة مصرقعه من تأليفه ويسبقها بهل تعلم وطبعا

الجملة تكون حرية شخصية يعني الي تبيه اكتب كذب صدق خيال اللي تبيه اوكيه

بس بدوووووون زعل تكفون و انا راح ابدأ عشان الصورة توضح اكثر


-هل تعلم أن عزااام من اكبر المجانين في المنتدى!!!!!

-هل تعلم أن أشجان هندية الجنسيه:D <<<<<<<<قوية بس لا احد يزعل كلها مزح

-هل تعلم أن واحد من الناس عميل باكستاني !!!!!!



يعني حط هل تعلم وخربط بعدها الى تبي واللي بعدك يجي ويرد بخرابيط

ثانيه ...... عاد بكيفه بيرد عليك او بيخربط غيرك بسلامته

اوكي اعتقد يكفي كذا

يالله نشووووووف اللي بعدي وش يقول

اتمنى اني لطشت شي فيه تسليه >>> يالله نبدأ :pcheerlea


هل تعلم بان الاكل يساعد على التخسيس ......؟؟؟؟؟



يلا شباب وصبايا نبي نشووووف ردودكمw;y.......[/ALIGN]


تحياتي

زيـــاد 12-07-04 09:24 AM

هل تعلم أني ما زلت متفاجئ منذ نصف ساعة بعد غيابي عن المنتدى 12 يوم

تحياتي

أشجان 12-07-04 09:42 AM

هل تعلم ان زياد عايش في العسل ما يعرف عن الي صار

زيـــاد 12-07-04 09:49 AM

و منين العسل اللي تحكين عنه يا حسرة

هل تعلمين أشجان الغالية أني منذ 12 يوم أنا في معسكر مغلق عن العالم تماماً

عفواً

و الله كانو يحضرونا الجرايد كل يوم

تحياتي

عـزااام 12-07-04 04:45 PM


هل تعلمون بأن جزاءمن يقطع الاشاره وهي حمراء السجن 12يوم0اسف زياد

اريج انا اكبر مجنون صح
بس مجنون في حب زهرتنا الغاليه واعضاءها المميزون
وبعدين كلهم عارفين من زمااان اشمعنا انتي الي توك عرفتي خخخخخخ

الف شكر اخت اريج على هذه اللعبه الجميله

ولكي مني التحيه

أريج الورد 12-07-04 10:18 PM

أخوتي الأعزاااااء
 
أشكر كل من مر على اللعبه وشارك فيها ...أشجان ..وزيـاد ..وعزااام..

وأتمنى تكون عجبتكم..ونالت على إستحسان الجميع..

بس عندي ملاحظه : لازم على كل مشترك يكتب 3 جمل على الأقل ..وعادي خذو راحتكم ..مأحد حيزعل حسب ظني..:




هل تعلم أن الكل خاايف يزعل أحد من الأعضاء..

هل تعلم أن المنتدى نور برجوع اخونا زياد..

هل تعلم أن عزاام رججججججة الزهرة ..

:D :D :D
تحياتي

زيـــاد 13-07-04 11:30 AM

هل تعلم أن اتهامي بقطع الإشارة وهي حمراء تهمة باطلة عارية عن الصحة؟؟

أنا قطعت الإشارة و هي برتقالية!!!!!!!!!!! هههههههههههه

هل تعلم أن نوري جاي من عطر الورد الفايحة ريحته بهالمنتدى؟؟؟

أحبكم موبيدي هل تعلمون؟؟


تحياتي للجميع

عزاام
أريج الورد
أشجان
حبي الكويت
سحووورة
شوقاني الغايبة ما أدري وين

عـزااام 13-07-04 12:20 PM

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

هل تعلم ان عزااام اكبر غلبااااااااااااان في هلمنتدي وكبر مظلوم

هل تعلم ان قاطع الاشاره لا يعترف بها مهما كان {وانا مجربها ثلاث مرات}

هل تعلم اني لمأ الاحظ جمله غريبه اقول {احم احم نحن هنا};):D

ولكم التحيه

واحد من الناس 13-07-04 01:38 PM

هل تعلم با اتهامي بانني عميل لباكستان ظلم واضح 00 قولي لامريكى اما با كستان

هل تعلم بان عزام واريج واشجان وزياد اكبر مصرقعين في المنتدى

هل تعلم بان واحد من الناس اعقل واحد في منتدى الترفيه

مشكووووره اريج على هذه اللعبه

أريج الورد 13-07-04 02:51 PM

أخي واحد من الناس..
 
أنا الشاكره لك..مرووووورك..

هل تعلم بأن شوقاني مشغوله هالأيام لأن عندها مناوبا ت تمريض بمستشفى الأمراض العقلية...

هل تعلم ..أن واحد من الناس أخ مصرقع بالمنتدى..

هل تعلم أن شجووونه..عزيزة وغاليه حيل على أريج الورد..



تحياتي..

زيـــاد 13-07-04 03:14 PM

هل تعلم أن أريج مالية المنتدى عطر؟؟

هل تعلم أن مخالف الاشارة الحمرة لا بد يجي يوم و يندم؟؟

هل تعلم كم أنا مشغول و مع ذلك بحاول أدخل و أرد على كل من يكتب لي

تحياتي

مبرووووووووووووووووووووووووووووووك أريج اللقب الجديد
( عطر زهرة الشرق )
و الله تستاهلين

أشجان 13-07-04 07:01 PM

هل تعلم بأن الجنون فنون

وهل تعلم بان المصرقين بالمنتددى كثار

وهل تعلم ان زياد اولهم

عـزااام 13-07-04 07:24 PM

هل تعلمون بأن هذى اللعبه ليس بتلك التسليه التي تستحق ان يضيع وقته بها{تفتح ابواب نحن في غيناء عنها}

وهل تعلمون اني اتمنأ حذفها بعد الاستذان من الاخت اريج

وهل تعلمون ان عزااام لن يشارك بها مرتآ اخرى

وزيدكم وحده رابعه وخامسه وسادسه

وهل تعلمون بأن اي عضو لو شارك في اي مشاركه مفيده كان احسن له
من الي يكتبه في شي ليس بتلك الفائده المرجوه

وهل تعلمون ان عزااام صريح للغايه وصراحته مسببه له مشاكل كثيره مع خلق الله

وهل تعلمون وهل تعلمون وهل تعلمون ولكن من الذي يعلم ويطبق ما يعلمه

ولكم مني التحيه

أريج الورد 14-07-04 07:06 AM

أخي ..زياد..
 
[ALIGN=CENTER]الله يبارك فيك زياد مشكوووووره..


وشكرا لمرورك ومشاركتك ...

,الف شكر لشجووووووووووووونه مشاركتها..



وعزااام ..هههههههههههههههههههههااي..لا أنا عاجبتني اللعبه ..:D

وعادي لو مو عاجبتك هذا شي يرجعلك أخي ..وأشكرك على صراحتك..

وأريج الورد تتقبل الصــــــــــراحه وتحبها كمان..عادي[/ALIGN]

أريج الورد 18-07-04 08:11 AM

شفيكــــــــــــــــــــــم..
 
[ALIGN=CENTER]كلكم خايفين من اللعبــــــــــــــــــه..:eek::eek:


والله تراها مزح مو صدق ..:D



على العموم لو أحد زعل من اللعبه أنا ســـــــــــــــــ:flam:ــــــــــــوري



بس بأكملها لو لوحدي..:((:


هل تعلم أن تايه كان يبيع ورد على الكورنيش أمس!!!

هل تعلم أني ودي أكتب جمله بأبو نواف بس خااااااااااااافيه!!

هل تعلم أن أشجااااان نحلة المنتدى وشوقاني داااااهية المنتدى ..


تحياتي [/ALIGN]


الساعة الآن 07:00 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.