منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   صور وغرائب وحوادث (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=50)
-   -   شوفي كثر حليلنا يالشباب. (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=14307)

الملتاع 23-04-04 04:56 PM

شوفي كثر حليلنا يالشباب.
 
[c]
http://asabi1.jeeran.com/images/badgirl.jpg




شوفو كثر حليلهم والبراءه اللى فيهم شو كثر حلاوتهم اممممممم عليهم صغيرون

بس عاد البنت مب مثل الواد الولد خجووول مغطي عيونه,
[/c]

أشجان 23-04-04 09:33 PM

عيني على الخجل

شكله مضروب على عيونه

ولك تحياتي اخي الملتاع

حبىالزهرة 23-04-04 10:45 PM

براءة طفولة
مع تحياتى للملتاع

الملتاع 23-04-04 10:55 PM

والله موتني ضحك حليلهم

تشكرات اشجان بس هذي يا غاليتي مش مضروب

على عينه خجل احنا يالشباب خجوليين مب مثلكن


حبي الكويت

حياك اخوي

براء من جد

تحياتي

هاوي 24-04-04 12:16 AM

السلام عليكم 0000

أخي الغالي الملتاااع ..

لاجديد ..!! هذا هو الحال الحين الله يدفع عنا البلايا والرزايا

البنات أكثر جرأة من الشباب في هذا الزمن إلا من رحم الله ..


بوركت أخي ..





تحياتي

زارع الحب 24-04-04 02:03 AM

هلا وغلا عزيزي الملتاع


يعطيك العافيه



ايه عليك بالبنات



الله على الشباب مساكين





ابدعت



ننتظر منك المزيد



تحياتي لك

زاهيه 24-04-04 08:28 AM

تجمعتوا الحين ياساتر منكم ............

ترى البنت بريئه ماتقصد بتوريه الفستان بس..........

وهو اللي مخه وداه ابعيد من بدري

وبعدين هذول اطفال موشباب

الله يستر منكم بس اللي يسمعكم قال من جد ضعاف ياحرام

البراءه مقطعه بعضها

بس عاد

:mad:

الملتاع 25-04-04 04:29 PM

هاوي

مثل ما قلت اخوي هاوي البنات فعلاً اكثر جرائه من الاولاد


تحياتي لك
زارع الحب
ولا يهمك زارع ابشر بهريهم لك

تحياتي


تعالي يازاهيتنا
ايه ترى البنت برئه.. دافعي عنها.


انتكم كذا كل شي تغيرون حيقته

بتمشون الدنيا على هواكم

تصدقين زين ما سارت السلطه لكن

والعصمه بيدكن والا تطلنا في اتفه خطاء

مجرد بس ما نوصلكن السوق هههههههه


والله فعلاً بتوريه الفسااان ياحليلها امووره صغيرون


تحياتي للجميع

تايه الفكر 27-04-04 07:51 AM

هلا الملتاع ..


هذا حال البنات واذا شافت الشاب - وكالعاده -

مالقاها وجه اقامت الدنيا عليه

تروح تصيح على اخوانه تقول يعاكسني ....!!!


مشكور الملتاع وواصل مسلسل الفضائح


تحيـاتي لك ،،

الملتاع 27-04-04 04:11 PM

هلا اخوي تايه الفكر

ياحبني لك ياكاشفهن..

صدقت والله هذا اسلوبهن الله يخارج بس

لا والادها والامر تفتري عليك وانت بحال

سبيلك ماشي.وحنا من نقول كلهن لا حشى

فيه منهن اشرف واطهر من كاتب هالحروف

نقول البعض الله يهديهن.

ولا يهمك ابشر باللى يسيرك حبيبي القادم مذهل

تجياتي

(Jenine ) 27-04-04 08:39 PM

لا لا هادا الولد دايخ

انتو بريئين وانتو صغار بس

no_one_rose 27-04-04 09:08 PM

هههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههه

ولد اهبل

ههههههههههههه

هههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههه

جد فكره وداااااا لبعيد

البنوته ما تفكر بالغلط

بريئة مره

بس الولد

ويا خوفي من الاولااااااااااد

افكارهم شرانيه من يومهم

لااااااااااااا

والداهيه

ان الشباب عاملين حالهم مسااااااااااكين

وما خفي كان اعظم


وتشكراااااااات


الساعة الآن 11:42 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.