منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   مسجات نثرية وشعرية ... اهديها لمن تحب (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=13966)

no_one_rose 09-04-04 01:42 PM

مسجات نثرية وشعرية ... اهديها لمن تحب
 
[c]
كانت الفكرة في ديوان العرب للاخ عبد الله الهاملي ( خفايا الروح )

احببتها

وشعرت انها ستعجبكم ايضا

وسأبدء بها

ــــــــــــــــــــــــــــ

المسج الاول

اهديه للجميع هنا

ــــــــــــــــــــ
ــــــــــ
ــ


لو غبت عني ...دمعة العين تبكيك

وان جيت يمي ....خافق القلب حياك

موج البحور ونسيم الليل تغلـّـيك

وشلون ما يغليك شخص تمناك

مهما تهب الريح والغيم يخفيك

لا بد يوم تشرق شمس لقياك

ـــــــــــــــــــــ

ولكم محبتي

انا عممت المسج

من سيخصصه ؟؟؟؟؟؟؟؟

انتظر مشاركاتكم بشوق

[/c]

عالي الخيل 09-04-04 03:36 PM

الاهداء اليها

عيناك....سفرا يحتضنني بتعب...

ومــنفـــــى ...يسكنني....بالقلب...

عيناكِ..آخر ماتبقى من عبق الحب...

اللذي مازال.. مدوّيا..في داخلي بكل ذاك الصخب..

ع ا ل ......... ي

عالي الخيل 09-04-04 03:38 PM

قبل ميلاد النزف بألف جرح!!!

وعندما كنت تحملين الجرح..في طفولته..وتحتضنينه بيديك..

كي لا ينزف!!!!

كنتي تحاولين مداواته...رغم انني كنت اريد الرحيل..

الا انّك كنت تصرّين على مداواته!!!!

والان بعد الف جرح ..كنتي انتي السبب في ولادته..

اريد انا البقاء...ولاكنّك تريدين الرّحيل...

ع ا..........ل ي

...الـــخــــيـــل...

عالي الخيل 09-04-04 03:39 PM

كلّما بعثرتني......

اعود لارتّبني..دمعه..دمعه...

ثم ارجع اليك..لتبعثرينني...فقد عشقت هذه البعثره!!!!

ع
,,ا
,,,,ل
,,,,,,ي
الــــخـــيـــل

no_one_rose 09-04-04 11:40 PM

مسج لاخي عالي الخيل
ــــــــــــــــــــــــــــ

مقصر انا في سؤالي

عساك طيب يا غالي

ويشهد ربي العالي

انك والله عالي

ـــــــــــــــــــــ
ـــــــــ

مسج لفدكونتي

فدك
ــــــــــــــــ
ــــــ

مكان القمر حطيتك

وملاك الخير سميتك

عزيز وغالي ناديتك

وجوة قلبي خبيتك


ــــــــــــــــــــــــــ

مسج لزوزوووو

زاهية

ـــــــــــــــــــ
اساميهم تجي وتروح

واسمك ما يفارقني

لو فيه رفيق للروح

غيرك ما يرافقني

ـــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــ

:)

زارع الحب 10-04-04 12:57 AM

هلا وغلا عزيزتي



يعطيك العافيه على هذه الفكره الرائعه التي تدل على شان هذا القلم




مسج الي مشرفتنا الغاليه زاهيه


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يوم القدر يرسم على الوجه ضيقه


انت البشائر بالفرح والتهاني


ويوم المراكب والبحور العميقه



انت الشراع وطاري اسمك مواني


ويوم الغلا يجمع صديق بصديقه

يكفي معك حضن الصداقه حواني




تحياتي

فدك 12-04-04 05:29 PM

[c]

غاليتي أم خالد...

اختيارات ليست بغريبة عليك..

اسمحي لي بأن اثبت الموضوع
فهو يستحق..وليتنا نحاول صنع مسجات ادبيه من وحي خيالاتنا...

--------------------------------


هذا المسج اهداء للغالية ام خالد..

يا صلاتي السادسة..أغرقيني فرقانا من صوتك
بسواه لا يكتمل وضوئي..أو يُقبل تيممي!








[/c] :D

زاهيه 14-04-04 08:33 AM

[c]

الله فكره حلوه منك يام خالد ياربي تسلمين على المسج الحلو


وهذا مسج مني ومن نسج قلبي للغاليه روز


ياوزين الروح واكثر

محبتك بالقلب تكثر

تفرح بشوفتك عيني

ويصيح قلبي الله واكبر

______________________

وهذا المسج لاخي زارع الحب

من رضا ربي عليا

صار لي اخ وصديق

ابادله كلمه وتحيه

واعتزي به وقت ضيق

_____________________


وهذا مسج لحيتوته.....

قريب مني ولا اشوفك

ادري كله من ضروفك

ياليت تتكرم عليا

بحرف من دافي حروفك

___________________________

تحياتي للجميع


[/c]

no_one_rose 14-04-04 09:56 PM

مسج لحياتووووو

مساء بنكهة اشواقي

وحب يسكن اعماقي

لقلب طيب وغالي

وحبه بالحشا باقي










ـــــــــــــــــــ

زوزوووووو

زاهية



اجمع فيك الامل

واطرح منك الملل

واضرب فيك المثل

واقسم انك عسل

ـــــــــــــــــــــــــ


هاااوي + حبي الكويت + تايه الفكر + بو مصعب



رسايلكم عسل صافي

محبتكم فعل وافي

شوفتكم دوا شافي

تواصلكم ذهب صافي


ـــــــــــــــــــــــــــــــ

فدكونه




مكان القمر حطيتك

ملاك الخير سميتك

حبية غالية ناديتك

وبنجاحك يا حلوة هنيتك



((((( مبرووووووك )))))

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

حبىالزهرة 14-04-04 10:32 PM

احبتى

الحقيقة مسجات حلوه كان ودى اشارككم

ولكن ما اعرف ما شاء الله من يجاريكم

والحمدلله انى اتمتع بقراءتها لكم اجمل

التحيات وارقها وصح السانكم وسلمت يمناكم

no_one_rose 17-04-04 08:14 PM

حبي الكويت

يا هلا بك

حاول بكلماتك البسيطه وستفاجئ بان كلماتك ستكون رااائعه

سأنتظر منك مسجات خاصة

ولك هذه

ـــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــ

تقول أقدر

وانت بالفكر عالي

تقول حاول

والحل عندك بسيط

شهم انت ... والقدر عالي

رفيع الشان

والصدق دربك رفيق

هاوي 18-04-04 12:32 AM

السلام عليكم 0000

أختي الغالية أم خالد ...

بكل الود أقابل هذا العمل الرائع بنقل هذه الفكر ه ..

الإهداء الأول .. إلى استاذي العزيز لونلي ..

دايم على رمش النظر وين ما كنت ... شوفك مناي وخوتك تاج راسي

الاهداء الثاني ..

لوعشت عمري في خيالات واوهام ... يكفيني انك في حياتي حقيقه ..

الهداء الثالث إلى كل طفل فلسطيني وإلى كل طفل عراقي ..

عسى يحفظك .. وينور دنيتك .. ويبعد دمعتك .. ويزيد بسمتك .. ويحقق منيتك .. آآآمين ..


ولي عودة إن قدر الله ذلك ..




تحياتي

Love-Princess 22-04-04 06:31 AM

[c]

أسمحوا لي بالمشاركة معكم

لك في حياتي ياحياتي حياتي ** وان مت ياعمري لك الله يراعيك




مع محبتي


[movel]"(¯`·._.·( Love-Princess )·._.·´¯)"[/movel]


http://www.azoof.com/vb/images/smili...zoof_baaa2.gif


[/c]

عالي الخيل 22-04-04 12:30 PM

رساله الى طيفها:

كفاك وقوفا فوق رأسي...اريد ان اشتاق اليها...


رساله الى جرحي:

مازلت احلم ان تتوقّف عن النزف يوما...

كما تحلم انت ان اتوقّف انا عن الشوق يوما..

فكما انت مازلت تنتقي..لي النزف\الوجع...

مازلت انا انتقي لك..شوقا جديدا...يجرحك..



ع...ا....ل....ي

الــــخــــيــــــــل

هاوي 23-04-04 03:59 AM

السلام عليكم 00000

إهداء ..


منك الوفا درسٍ خذيناه بكتاب ... أنت المدرس والتلاميذ حنـــــا ..



تحياتي


الساعة الآن 08:26 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.