منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   ((((( وقالت ماحبك)))))) (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=13642)

الملتاع 10-03-04 12:53 AM

((((( وقالت ماحبك))))))
 
[c]


محاولة يائسه مني بالمنثور مادري جدتها والا بعدني صغير عليها
شعر غنائي يمكن والا خاطر مادري تجي كذا والا لا المهم حبت
اخذ رايكم فيهاااا


((((( وقالت ماحبك))))))
وبهسهوله. ماختشت.ماقدرت.مافكرت
لكنها بس اصدقت.بس اصدقت.
وهذا. المهم.وهذاالاهم.
ماريد أنا اعيش بوهم.
يكفي من ايامي جروح.
من كنت صفلاً بالسفوح.
اتبع هواء قلبي كذا لين انجرح
يابنت انا لي تجربه مره من ايام الصبى.
يابنت.أنا ماني رخيص.
وانتي بعد والله كذا
ياليت والله تفهمين. ماذم شي من العطاء
ماندم علي شياً مضى. ولا ارضي على حبي الخطاء
انا خلقني الله كذا
يابنت انا ماني رخيص.
وقالت ماحبك.
واقول انا واقول انا
اللهم لا اعتراض
مؤمن بكل اللى يصير
هذا نهاية عشقنا
انتي وانا. انتي وانا
بس ان نفسي لي تقول
خل لشعر دائم رسول
عسى يخفف لوعتك والا يبرد حرقتك.
اسر بخيالك للفضاء حتى يبرد حرقتك
وقالت محبك.
يابنت اللى مايعيش الحب.
مايعرفه.مايفهمه.مايطعمه.ولا يحس.بحرقته
من عاش في جوه يحس.
بلذته. وبروعته. وبنكهته.
وقالت محبك.
يا بنت انا بفهمك. وفي الاخير.بنصحك.
الحب ذا شيأ.كبير. والله قليل من يفهمه.
ماهو عبارات. وكلام.والاتبادل.مصلحه.
ماينوصف.في .كلامتين.والابعد بمجليدن.
لكن هنا ابنصحك.
من شان احبك .ماكرهك.
الحب والعشق الكبير. لا تقربينه. يتعبك
وانتي بعدماتعرفين الا من الحب الاسم.
الحب. يحتاج لعطاء. يصعب عليك. مواصله.
ثمين والله. تخسرين.ثلثين من مستقبلك.
والا تهجرين الحبيب. ودمري مستقبله.
وانتي.سبب في مشكله.ثماًبعدفي مشكلتك.
لا تدخلينه تندمين.لا تدخلينه تندمين.
((((((((وقالت محبك)))))))
تدرين انا 0نادم على
حضي ردي 0دايم وراء
ماقول غير الله يعين
خلاص ابخرج 0من هواك واتبع رضاك
واقول ربي كتب ان النهاية كذا
مؤمن وابرضى بالنصيب 0وقول هذي قسمتي
شكواي لله خالقي
(((((((وقالت محبك )))))))
ياكبر ذاالكلمة علي 0مااضني استاهل كذا
لاكنها هي اصدرت 0من فوهك العذب الجميل
غصبا علي قبولها رضيت والاما رضيت
((((((وقالت محبك )))))))
يابنت نفسي تعرفين 0
منهو انا ومن اكون 0حتى تعرفين حجم الخطا
اللي بحقي تعملين 0
((((((وقالت محبك)))))))
ماقد حصل مني خضوع 0الالربي خالقي 0
ياماتواطينا.معاك.ويامابحثنا.عن رضاك.
((( وفي النهايه.مانفع)))
((((وقالت محبك))))
الحب من ربي يجي.
ماهو بضاعه.جاهزه. بالسواق .نقدرنشتريه
والا شريته .من زمان. لو كان في دمي فداك
لكن. عزات .الادمي .الحب من .ربي. يجي.
((((( وقالت محبك))))
وفي الختام ابشكرك. واذكرك .
اني احبك. ماكرهك.
وسوف احبك لين اموت.
واكتب.على قلبي . هواك.
واقول احبك. احبك.
وفي نهاية عشقنا.
في داخلي ذاك الشعور.
مضمون. مكنونه.يقول
منساك. منساك..منساك
اموت. واحيا في رجاك.

وسلامتكم







[/c]

زارع الحب 10-03-04 01:25 PM

[c] هلا وغلا عزيزي الغالي الملتاع


ماشاء الله عليك تسلم يمينك


الله على الابداع وروعة الحضور


لك مني كل الشكر يالغالي على هذه المشاركه الرائعه جداً


ليس بغريب عليك هذا الابداع



ننتظر جديدك




تحيااااااااااتي لك [/c]

زاهيه 10-03-04 05:11 PM

أخي الملتاع جميل ماجال بخلدك وترجمته كلماتك ......

لكن تبي رايي ..........؟

هي اقرب للخاطره .

سلمت اخي الكريم ويعطيك الف الف عافيه يارب

الملتاع 31-03-04 01:00 PM

شرفتنا يازارع الحب

مرورك عطر صفحتي


زاهية حياك الله اختي الغالية



ورايك اعتز فيه واتشرف به

تحياتي

حبىالزهرة 31-03-04 03:44 PM

اخى الماتاع
تحياتى
الحقيقة كلمات حلوه جميلة
سلمت يمناك يا الغالى
ودمت اخى العزيز

فدك 13-04-04 12:18 PM

الملتاع شكرا لهذه الموسيقى
تخاطب جميل
بانتظار المزيد

الملتاع 14-04-04 02:12 PM

حبي الكويت

اشكر مرورك العطر

ولك تحياتي

الملتاع 14-04-04 02:13 PM

فدك
تسلمين الغالية

والشكر لك موصول مع باقة ورد معطره

دمتي بود

واحد من الناس 23-04-04 03:05 AM

بصراحه الملتاع ما تستاهل هذا الاسم
تستاهل
^
^
^

^

^

^

^

المتالق بصراحه مبدع بارك الله فيك والى الامام اتمنى لك التوفق


واحد من الناس

الملتاع 23-04-04 01:14 PM

واحد من الناس

مرورك اخي شرفنا.


تحياتي

Love-Princess 26-04-04 04:50 AM

[c]

الشاعر المبدع الملتاع

يسلموووووووووو على روعة ماخطته أناملك

استمتعت بقرائتها




مع محبتي


[movel]"(¯`·._.·( Love-Princess )·._.·´¯)"[/movel]


http://www.azoof.com/vb/images/smili...zoof_baaa2.gif


[/c]

هاوي 26-04-04 12:16 PM

السلام عليكم 00000

أخي الرائع الملتاع ..

سلمت أخي على روعة هذا الحضور

وجمال هذا النص وليس بالغريب ابداعك بل هو ديدنك دائماً ..

( ماقد حصل مني خضوع 0الالربي خالقي 0
ياماتواطينا.معاك.ويامابحثنا.عن رضاك. )

روعه وجمال يتدفق من قلمك المتميز ..

سلمت ..




تحياتي

الملتاع 27-04-04 02:13 PM

[c]

اميرة الحب


مرورك يابعدي يثلج الصدر

نورتي هالخاطره بقرئتك لها

بل تشرفت بنظرة عيناكي




[/c]


الساعة الآن 11:52 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.