منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   صور وغرائب وحوادث (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=50)
-   -   رموز يهوديه صور (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=12015)

حياة 06-12-03 04:17 AM

اليهـــــــــــــــــــود ... صووور
 
[c]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي

وصل لي على الايميل موضوع عن اليهود قاتلهم الله

ويوجد به صور لبعض التماثيل واشكال يؤمنون بها

اختارت لكم الصور وتعريف عنها ..

واغلب مافي الصور نشاهدها في بعض البرامج ولكن لانعرف لي ماذا ترمز ..


نبدا

http://www.templeinstitute.org/photo...enorah_jpg.jpg

هذا أول شمعدان ذهبي يصنع منذ دمار الهيكل الثاني قبل حوالي 2000 سنة ...

و يسمى بالعبرية ( منوره) ... و هو الآن محفوظ على بعد أمتار من الأقصى في

مكتب يهودي يسمى ( معهد جبل الهيكل ... و الذي يزوره الآلاف من اليهود يوميا

ليطلعوا على ما تم الفراغ منه في التجهيز لبناء الهيكل و المعهد هو مؤسسة

حكومية أنشأتها الحكومة الصهيونية
_________________________________


http://www.templeinstitute.org/photo...shovel_jpg.jpg

المعول الفضي ... و هو ما سيستخدمه الكهنة في إزالة رماد القرابين من المذبح

__________________________________

http://www.templeinstitute.org/photo...rments_jpg.jpg

هذا ما سيرتديه رهبان و كهنة المعبد الصغار

______________________________________

http://www.templeinstitute.org/photo...ionset_jpg.jpg

هذه الأقداح الذهبية تم صنعها لتستعمل في عيد طهارة الماء ... و الله مهما

فعلوا فكل ما يمسونه نجس

_________________________________________

http://www.templeinstitute.org/photo...ofarot_jpg.jpg

قرون ثور , واحد منهم ذهبي ينفخ الكهنة فيه في أعيادهم ... و الثاني فضي

ينفخون فيه ليعلنوا وقت صيامهم قاتلهم الله

_______________________________________

http://www.templeinstitute.org/photo...d_cows_jpg.jpg

هذه هي البقرة الحمراء ( ميلودي ... و التي ولدت في شمال فلسطين و بعتقد

اليهود أن ميلادها هو علامة من الرب - تعالى عما يقولون - بأنه قد حان الوقت

لبناء الهيكل و أن رماد هذه البقرة سيطهر شعب إسرائيل تمهيدا لهم لدخول

الهيكل ... و الله أنهم نجس , لا رماد يكفي لتطهيرهم بل نيران .


_____________________________________

http://www.templeinstitute.org/photo...0_harp_jpg.jpg

قيثارة تم صنعها للمعبد حسب الوصف التوراتي لها ... 22 وتر على عدد الحروف

العبرية الأبجدية

____________________________________

http://www.templeinstitute.org/photo...70_kuz_jpg.jpg

إناء الطهارة ... و حق أن نقول إناء النجاسة

_______________________________________


نكمل

[/c]

حياة 06-12-03 04:22 AM

[c]


http://www.templeinstitute.org/photo...ottery_jpg.jpg

الأختام المقدسة ... و التي تميز أي القرابين سوف تذبح

____________________________________

http://www.templeinstitute.org/photo...essels_jpg.jpg

صورة للمذبح الذهبي محاط بالأبواق الفضية و التي يعزفونها في عدة مواسم

____________________________________

http://www.templeinstitute.org/photo...knives_jpg.jpg

هذين السكينين الذهبي و الفضي هما الذين سيتعملهما الكهنة لذبح القرابين ...

و سيذبحون بهما على أيدي المسلمين إن شاء الله ... و للعلم , هذه السكاكين

صنعت في أمريكا
_________________________________

http://www.templeinstitute.org/photo...I_hall_jpg.jpg


هذا مجسم لما سيكون عليه بناء الهيكل لا سمح الله ولا قدر

قااتلهم الله ودمرهم وابطل نواايااهم



تحياتي

حياة

[/c]

أقرب صاحب 06-12-03 11:12 AM

الله يلعنهم ويدمرهم هم ورموزهم

شعب قذر واعتقادات متخلفة

إن شاء الله ستتهدم هذه الحضارة الصهيونية

التي بنيت على الهواء

شكرا لكي أختي العزيزة حياة

حياة 06-12-03 09:42 PM

مرحبا اخي اقرب صاحب

امين الله يدمرهم

تحياتي

مراحب الشرق 07-12-03 01:58 AM

[c]

السلام عليكم....

أختي الغالية حياة

شكرا لك على هذه الصور والمعلومات عنها

اللهم دمر اليهود وأنزل عليهم عقوبتك عاجلا غير آجل


تقبلي احترام

مراحب الدلوووووعة


[/c]

حياة 07-12-03 07:05 PM

مرحبا مراحب الدلوعه

اللهم دمر اليهود وأنزل عليهم عقوبتك عاجلا غير آجل

اللهم اميين

شكرا لك مرورك الحلوو

تحياتي

أم متعـMـب 08-12-03 04:01 AM

[c]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

مشكورة ياغالية على هذا الجهد والنقل

لتعرفينا أكثر على تلك الرموز اليهودية دمرهم الله ونصرنا عليهم

شكرا لك ولجهودك المميزة



تحيــــاتي

أخـتـــــك

أم متعـMـب

مشرفة الرياضة والفروسية

[/c]

الشــــــوق 08-12-03 07:03 AM

[c]



ياهلا وغلا أختي ومشرفتنا حياة


كل الشكر لك على هذااا المجهود الروعه منكِ


تسلمين على نقل هذه الصورة لنا


اللهم دمر اليهود وأنزل عليهم عقوبتك عاجلا غير آجل


اللهم آآآآميييين



تحيـــاتي



أختكــ الشـــــوق ــ


[/c]

ابنة القمر 08-12-03 04:35 PM

ااااااااااااانتي زعلتيني يا فتنة الروح الله يسامحك ما حبيت تحطي مووضوع غير عن هدول الكلاب حرام عليكي بدل ماتحطي عن الاسلام حاطة عن اليهود
تحياتي

حياة 08-12-03 06:39 PM

ياهلا اخواني

شكرا لكم على مروركم

ابنة القمر

انا حياااااااة

وثانيا اتقبل نقدك ولكن انا وضعت موضوع عن اليهود قاتلهم الله

عن معتقداتهم وهذه الصور توضيح لبعض هذه الرموز نشاهدها في التلفزيون ولا نعرف ماهي ..

وهي لتعريف على بعض خرفاتهم .. وجميل ان نعرف امور عن اعدائنا

اشكر لك مرورك

تحياتي

شروق القمر 08-12-03 09:30 PM

[c]مرحبا

الاخت حياة مشكورة على موضوعك القيم

وان شاء الله يموت كل يهودي بهالدنيا

هذا ما عدوه لهدم المسجد الاقصى

ولكن هذا بعدهم وهو حلم اسود كأفكارهم وقذارتهم

والله مع الصابرين

شروق القمر

[/c]

حياة 09-12-03 08:43 PM

وعليكم السلام

ياهلا شروق القمر

فعلا هذا مااعدوه للمسجد الاقصى

وفعلا هذا بعدهم هؤلاء المجرمين


اشكرا لك مرورك


الساعة الآن 09:37 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.