![]() |
اليهـــــــــــــــــــود ... صووور
[c]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي وصل لي على الايميل موضوع عن اليهود قاتلهم الله ويوجد به صور لبعض التماثيل واشكال يؤمنون بها اختارت لكم الصور وتعريف عنها .. واغلب مافي الصور نشاهدها في بعض البرامج ولكن لانعرف لي ماذا ترمز .. نبدا http://www.templeinstitute.org/photo...enorah_jpg.jpg هذا أول شمعدان ذهبي يصنع منذ دمار الهيكل الثاني قبل حوالي 2000 سنة ... و يسمى بالعبرية ( منوره) ... و هو الآن محفوظ على بعد أمتار من الأقصى في مكتب يهودي يسمى ( معهد جبل الهيكل ... و الذي يزوره الآلاف من اليهود يوميا ليطلعوا على ما تم الفراغ منه في التجهيز لبناء الهيكل و المعهد هو مؤسسة حكومية أنشأتها الحكومة الصهيونية _________________________________ http://www.templeinstitute.org/photo...shovel_jpg.jpg المعول الفضي ... و هو ما سيستخدمه الكهنة في إزالة رماد القرابين من المذبح __________________________________ http://www.templeinstitute.org/photo...rments_jpg.jpg هذا ما سيرتديه رهبان و كهنة المعبد الصغار ______________________________________ http://www.templeinstitute.org/photo...ionset_jpg.jpg هذه الأقداح الذهبية تم صنعها لتستعمل في عيد طهارة الماء ... و الله مهما فعلوا فكل ما يمسونه نجس _________________________________________ http://www.templeinstitute.org/photo...ofarot_jpg.jpg قرون ثور , واحد منهم ذهبي ينفخ الكهنة فيه في أعيادهم ... و الثاني فضي ينفخون فيه ليعلنوا وقت صيامهم قاتلهم الله _______________________________________ http://www.templeinstitute.org/photo...d_cows_jpg.jpg هذه هي البقرة الحمراء ( ميلودي ... و التي ولدت في شمال فلسطين و بعتقد اليهود أن ميلادها هو علامة من الرب - تعالى عما يقولون - بأنه قد حان الوقت لبناء الهيكل و أن رماد هذه البقرة سيطهر شعب إسرائيل تمهيدا لهم لدخول الهيكل ... و الله أنهم نجس , لا رماد يكفي لتطهيرهم بل نيران . _____________________________________ http://www.templeinstitute.org/photo...0_harp_jpg.jpg قيثارة تم صنعها للمعبد حسب الوصف التوراتي لها ... 22 وتر على عدد الحروف العبرية الأبجدية ____________________________________ http://www.templeinstitute.org/photo...70_kuz_jpg.jpg إناء الطهارة ... و حق أن نقول إناء النجاسة _______________________________________ نكمل [/c] |
[c]
http://www.templeinstitute.org/photo...ottery_jpg.jpg الأختام المقدسة ... و التي تميز أي القرابين سوف تذبح ____________________________________ http://www.templeinstitute.org/photo...essels_jpg.jpg صورة للمذبح الذهبي محاط بالأبواق الفضية و التي يعزفونها في عدة مواسم ____________________________________ http://www.templeinstitute.org/photo...knives_jpg.jpg هذين السكينين الذهبي و الفضي هما الذين سيتعملهما الكهنة لذبح القرابين ... و سيذبحون بهما على أيدي المسلمين إن شاء الله ... و للعلم , هذه السكاكين صنعت في أمريكا _________________________________ http://www.templeinstitute.org/photo...I_hall_jpg.jpg هذا مجسم لما سيكون عليه بناء الهيكل لا سمح الله ولا قدر قااتلهم الله ودمرهم وابطل نواايااهم تحياتي حياة [/c] |
الله يلعنهم ويدمرهم هم ورموزهم
شعب قذر واعتقادات متخلفة إن شاء الله ستتهدم هذه الحضارة الصهيونية التي بنيت على الهواء شكرا لكي أختي العزيزة حياة |
مرحبا اخي اقرب صاحب
امين الله يدمرهم تحياتي |
[c]
السلام عليكم.... أختي الغالية حياة شكرا لك على هذه الصور والمعلومات عنها اللهم دمر اليهود وأنزل عليهم عقوبتك عاجلا غير آجل تقبلي احترام مراحب الدلوووووعة [/c] |
مرحبا مراحب الدلوعه
اللهم دمر اليهود وأنزل عليهم عقوبتك عاجلا غير آجل اللهم اميين شكرا لك مرورك الحلوو تحياتي |
[c]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، مشكورة ياغالية على هذا الجهد والنقل لتعرفينا أكثر على تلك الرموز اليهودية دمرهم الله ونصرنا عليهم شكرا لك ولجهودك المميزة تحيــــاتي أخـتـــــك أم متعـMـب مشرفة الرياضة والفروسية [/c] |
[c]
ياهلا وغلا أختي ومشرفتنا حياة كل الشكر لك على هذااا المجهود الروعه منكِ تسلمين على نقل هذه الصورة لنا اللهم دمر اليهود وأنزل عليهم عقوبتك عاجلا غير آجل اللهم آآآآميييين تحيـــاتي أختكــ الشـــــوق ــ [/c] |
ااااااااااااانتي زعلتيني يا فتنة الروح الله يسامحك ما حبيت تحطي مووضوع غير عن هدول الكلاب حرام عليكي بدل ماتحطي عن الاسلام حاطة عن اليهود
تحياتي |
ياهلا اخواني
شكرا لكم على مروركم ابنة القمر انا حياااااااة وثانيا اتقبل نقدك ولكن انا وضعت موضوع عن اليهود قاتلهم الله عن معتقداتهم وهذه الصور توضيح لبعض هذه الرموز نشاهدها في التلفزيون ولا نعرف ماهي .. وهي لتعريف على بعض خرفاتهم .. وجميل ان نعرف امور عن اعدائنا اشكر لك مرورك تحياتي |
[c]مرحبا
الاخت حياة مشكورة على موضوعك القيم وان شاء الله يموت كل يهودي بهالدنيا هذا ما عدوه لهدم المسجد الاقصى ولكن هذا بعدهم وهو حلم اسود كأفكارهم وقذارتهم والله مع الصابرين شروق القمر [/c] |
وعليكم السلام
ياهلا شروق القمر فعلا هذا مااعدوه للمسجد الاقصى وفعلا هذا بعدهم هؤلاء المجرمين اشكرا لك مرورك |
| الساعة الآن 09:37 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.