منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   الصناديق السوداء (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=11096)

النرجسي 25-10-03 04:58 AM

الصناديق السوداء
 
بلهفة الجنون
يرتمي على جدران
زواياك المظلمة
وهو يفتش
عن عطر مصنوع
من بقايا هبوب الملهاه
في شطآنك يتلون الزمن
ويصول الوجع الكاذب مثل
الفارس الأحمق على
هجيعك الموحش ..
.
.
.
.
.
.

يداه ترتبكان
وهو يسطر لك أكذوبة
عبر رسالة جامدة
وعيناه تنزلقان بشهوة
في نفقك الأبيض
وانت قابعة في ركنك
تنتظري حبلا ممدود
يرتج في قلبك
وفارس يملاء محفظتك
بقطع الشوق المهترئة
ويصقل غرورك ألأنثوي
برائحة الزعفران البائت
.
.
.
.
.
.
.

ومارد الشوق
يتراقص في قلبك الصدى
وهو يمارس التسكع على
جدران قلبك
ويستجدى الجنس الشعري
في ثكنات جرحك
.
.
.
.
.
.

يحاول دغدغة
ميا ه ك الراكدة
يطعن دمعك بقهقهات
العشق وتأوهات الصب
المزيف
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يصنع لك المثالية
يرحل بك بعيداً
عن الشرفة..
يأخذك الى عالمه المجهول
يضع في يديك
زهوره البلاستيكية
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

ثم يرحل ويترك وراءه
كارثة



:pcring:

زارع الحب 25-10-03 01:12 PM

يداه ترتبكان
وهو يسطر لك أكذوبة
عبر رسالة جامدة
وعيناه تنزلقان بشهوة
في نفقك الأبيض
وانت قابعة في ركنك
تنتظري حبلا ممدود
يرتج في قلبك
وفارس يملاء محفظتك
بقطع الشوق المهترئة
ويصقل غرورك ألأنثوي
برائحة الزعفران البائت


هلا وغلا عزيزي النرجسي

برررررررافو صطرت كلمات الابداع من قلم

مبدع اهني نفسي بما اشاهد امامي من ابداع

وتنسيق في الكلام

لك مني كل التقدير عزيزي على ماكتبت

ننتظر جديدك

تحياتي لك

الموادع 25-10-03 01:46 PM

[c]
©~®§][©][ النرجسي][©][§®~©

حلم وغرابه فلا اعلم هلا انا اقرأ كلمات مجرد كلمات
ام سحر من قلم شرقي يغرد على اغصان قلوبنا
ويهز جذع ذلك العقل الذي كأن عاصفه تحركه بقوه
اخي النرجسي بدايه وحضور لي في صفحاتك

لأول مره ولن تكون اخر مره فأنت رائع
والى الأمام ايها الساحر الشرقي
تحياتي لك

الموادع[/c]

شمس الحب 30-10-03 08:30 PM

أخي الفاضل النرجسي

خاطرة رائعة جدا جدا

اهنيك على الكلمات الجميلة


تمنياتي لك بالتوفيق دائما

النرجسي 29-11-03 09:21 AM

زارع الحب

كل عام وانت بالف خير

واعتذري لتاخري الذي لن يتكرر

عزيزي /

ماانا سوى تلميذ يتعلم على يديكم الحب الذي تزرعونه في النفوس

الف شكر
تحيتي لك

النرجسي 29-11-03 09:25 AM

الموادع /

أهلا بك

يشرفني حضورك الجميل

والذي لن انساه ايضا


كل عام وانت بخير

النرجسي 29-11-03 09:28 AM

شمس الحب /
شكراً
من ألأعماق

وكل عام وانت بالف خير


الساعة الآن 10:04 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.