![]() |
إهانة ...إهانة...إهانة
[c]
السلام عليكم ورحمــة الله وبركاتـــه ،،، أعزائــي كنت أبحث في النت عن خلفيات معينه فوجــدت هذه الصور وأردت أن أعرضها عليكم http://www.khayma.com/best-rest/S/sjadh.JPG http://www.khayma.com/best-rest/S/33.JPG http://www.khayma.com/best-rest/S/55.JPG http://www.khayma.com/best-rest/S/jzmhtwo.JPG http://www.khayma.com/best-rest/S/jzmh.JPG ولا حول ولا قوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيــل تحيـــاتي حـــازم همسه الصور المدرجة بالمشاركة منقوله من موقع [/c] |
هلا وغلا اخي الكريم حااااااااازم
ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل الله على الظالم اللهم اني اسالك النصر على القوم الظالمين احزنني ما رايت (!__!) (!__!) |
مرحبــــا أختي العزيزة شمس الزهرة
أشكرك اختي العزيزة على مرورك وكما تفضلتي فهو يحزن كل مسلم غيور على دينه وحسبنا الله ونعم الوكيـــل والله على الظــالم وندعوه جــل عُــلاه أن يهلك كل من يحاول أن يمس ديننا الحنيف أو يعمل على تشويه صورته . واكرر شكري وتقديري لكِ أختي العزيزة مع خالص تحيــاتي حـــازم |
إهانة ...إهانة...إهانة
[c]
ولا حول ولا قوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيــل [/c] |
لاحولاولاقوه الا بالله
امر طبيعي ان يتصرف الكفار بهذه الطريقه بما ان حال المسلمين في ضعف وعجز سيفعلون اسوى من كذا الله ينتقم منهم شكرا لك اخي حازم تحياتي |
أختي العزيزة نور الزهرة
أشكر لكِ مرورك وسعدت بحضورك تقبلي خالص تحياتي أخوكِ حــازم |
مشرفتنا حياتوووو
أسعدني مرورك وتعليقك على تلك الإهانة وأردد معك الله ينتقم منهم ومن كل من يحاول أن يشوه صورة ديننا الحنيف ولا حول ولا قوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيـل مع خالص تحياتي أخوكِ حـــازم |
السلام عليكم ورحمــة الله وبركاتـــه ،،،
لا حول ولا قوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيــل فعلا اخي حــــازم اهانة لكن نتوجه لله بالدعاء لنصرة الأسلام والمسلمين وذل من اراد بهم سوءا تحيااتي واحترامي للجميع والله يعطيك العافية ام متعــــب |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،
أختي العزيزة / ام متعب أشكر لكِ حضورك ومداخلتك ولا نملك إلا كما تفضلتي نتوجه لله بالدعاء لنصرة الأسلام والمسلمين وذل من اراد بهم سوءا اللهم أميييييين خالص تحيــاتي وإحترامي أخوكِ حــازم |
بسم الله الرحمن الرحيم
أكتفي بقول ألا لعنة الله على الظالمين وحسبنا الله ونعم الوكيل والسلام أمان |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
أخي الكريم / ابو حميــد حقاً أقل ما يقال كما تكرمت لعنة الله على الظالمين وحسبنا الله ونعم الوكيل بارك الله فيك اخي الكريم لمرورك وتقبـل خالص تحيــاتي أخوك حــازم |
لا حول ولا قوة إلا بالله
وحسبنا الله ونعم الوكيــل مشكور اخوي حازم |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
أخوي الغالي / بــ مصعب ــو تشرفت بمصافحتك من خلال زيارتك لزاويتي أشكرك اخي الغالي ولا حول ولا قوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيــل تقبــل خالص تحيــاتي وإحترامي أخوك حــازم |
مشكور اخوي حازم
نتمنى جميعا وندعوا الله لنصرة الاسلام والمسلمين والثبات على الدين فعلا اهانة...... حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله تقبل تحياتي ام بندر |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
أختي العزيزة أم بنــNــدر أشكر لك مرورك ومداخلتك وندعوا الله لنصرة الاسلام والمسلمين والثبات على الدين فعلا اهانة...... حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله أرق التحايااا أخوكِ حــازم |
فعلا اهانة بس المشكلـــــــــة انو الكل ساكت
شكرا اخ حازم تقبل تحياتي من صميم قلبي |
[c]
[COLOR= purple] فعلا اهانة بس المشكلـــــــــة انو الكل ساكت * * * * * السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، أختي العزيزة نانســـي صدقيني اختي والله عندك كل الحــق وربي لهي اكبر إهـــانــــة والكل اصبح اخرس لا يعرف الكلام لكن الله سبحانه وتعالى هو القوى وإن شاء الله النصر قريب ودعواتي المخلصة بأن ينصر اخواننا في فلسطين وفي العراق وفي الشيشان وفي كل بلاد المسلمين وأن يؤديــدهم بنصــرة المبين أشكر لكِ مرورك اختي العزيزة وأقدم إعتذاري لتأخر ي بالرد عليكِ تحيااااتي العطــرة حــازم [/COLOR] [/c] |
السلام عليكم
لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله عليهم القوم الظالمين لهم يوم مشكور حازم على هذا النقل . تحياتي |
[c]
[COLOR= purple] وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،، اختي العزيزة قمـــــر اشكر لكِ مرورك اختي العزيزة وحسبنا الله ونعم الوكيــــل تحيااااتي العطــرة حــازم [/COLOR] [/c] |
لا حول ولا قوة إلا بالله
وحسبنا الله ونعم الوكيــل لعنهم الله الى يوم الدين استغفر الله العظيم |
[c]
لاحول ولا قوة إلا بالله فعلا قمة الاستهتاااار بمشاعر المسلمين بس الحق على المسلمين الساااكتين الخاااضعين من كثر خضوعهم طمع فيهم اعداااائهم واعداء الدين يسلموووو اخوى حااازم ومشكور على غيرتك وحرصك وحبك لدينك[/c] |
[c]
[COLOR= purple] http://www.arab3.com/gold/images/Jan...1bismillah.gif السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، أختي العزيزة جنون الولــه بدايــة أرحب بكِ وبعودتك أجمــل ترحيب وكما تفضلتي ....ز فعلا قمة الاستهتاااار بمشاعر المسلمين بس الحق على المسلمين الساااكتين الخاااضعين من كثر خضوعهم طمع فيهم اعداااائهم واعداء الدين ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم أشكرك اختي العزيزة واشكر مرورك العطر على زاويتي تحيااااتي العطــرة حــازم [/COLOR] [/c] |
| الساعة الآن 01:24 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.