منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   **إليه ..عُصارة حب** (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=6157)

فدك 21-02-03 11:29 PM

**إليه ..عُصارة حب**
 
[c]
http://www.jehat.com/arabic/gif/kaleem1.jpg

دعني ..
دعني أمارس طقوسيَّ الخاصة جدا في الحب..
أتفرد في الجفاء..لأُصليك ناره..
فيقيني..أنك ستعشق بعده القرب..
وكُن..غير الرجال..
واجعلني أمسح دمعات الرجولة من على كتفيك..
عرقا..من زهور التعب..
بحنو..أمسك هامة حزنك..
اُطمئِن ضياعك..
وأرسم لك حدوداً جديدة للوطن..
من هنا..من نبض خليج أسمرٍ..
تدافقت دماءه في شريانك..
وامتزجت ونفسك..

دعني..
دعني أبحث عن أُنثاي الغافية..
في ثيابك..المختبئة من جور حبك..
قاسٍ أنت في أعمق لحظاتك عشقا حنونا!!
مجرد من إنسانية النبض ..
برغم إنسانيتك!!!
لا..لست اظلمك/ني
ولست أبحث عن أسباب لكآبة حرفي..فيك
وشحوب لون حبري..
أنا كمثلك..صحراء..لم يترك لها التاريخ اسما على الخارطة‍‍‍‍‍
وجاءت اليوم تبحث عن هوية..تعلن عليها..حدا...سياسيا لعشقك‍‍

دعني...
دعني اليوم أرسم بحرية معالم فني في قلبك..
كمعزوفة (لياني ) الذي تحب..
وأسهر مع النجمات .. أطالع الأفق..بنغم فيروزي..كما عودتني..
حالمٌ أنت برغم بعدك..
مجنون أنت..برغم كل ثقافتك..ورجاحة عقلك..
أتحبني.. كما أخبرتني يوما‍‍
أتحتاج وطني..
كما اعترفت لي دوما..
أتقدس اللحظة التي ..يُقِر فيها نبضي..لفؤادك..
ويذوب ..فيك..أحبك!!!
..... همساً..وهمساً....
أحبك

همسة ..
اعتدنا سماع المحبين يقولون اعترافا أن هوياتهم تتشكل بهوية
من يحبون....
ولكني سأعترف أنني فقدت هويتي مذّ أحببتك..
فذابت نفسي فيك..وأصبحتك أنت‍‍‍‍!!!

ملاحظة.. (ياني) اسم لعازف موسيقي شهير..
[/c]

سما نجد 22-02-03 12:06 AM

.......مناداه.............ومناجاه.........

........أعذريني إن إستخدمت تعبيرك ألا وهو.....(تجدد) في رحاب الكلمه...........

.......تجيدين.......في الأضداد.........ولكن....لإحداث أو بالأصح لمفاجأة القارىء......

..وكما قلت سابقاً.....كل شطر......أقول هنا تكمن القوه.......وأتفاجأ.....بالأقوى....

...لله درك......تملكين.....(مفردات......ذات وقع وجداني......)....فقرأتي لرائعتك.....تفوق العشرين مره.........

.....ويُخيل إلي .....أنها كُتبت من زمن.............

........شكراً لكِ....لهذا التميز...........إستمتعت.......بقرأتها........وسأق رأها......لأني لا زلت...........أحتاج الكثير...........من قرأتها.........لفهم ذلك الغموض............

....قد يبدو للبعض بأنها سهله.........ومفهمومه.........

.....بالنسبة لي............تحتاج..........إلى إبحار......والغوص.........في أعماق الكلمه....

......قلب الزهره النابض............

....شكراً لكِ....

العشق الخرافي 22-02-03 12:40 AM

فـــــــدك

ما بين الرجولة والأنوثة ...... مشوار ( عذب المعانى )
تتألق فيه الجاذبية ..... الأنثوية والرجولية

وحين تكون الهوية صحراءاً سقط اسمها من الخارطة
وحين تغفو انوثتك هناك .... فى ثيابه
وحين ترسمين ملامح لفنك فى قلبه ... ويعزف "يانــــى" تلك الموسيقى الحالمة

يولد الحب الانسان الممتزج / الكامل
وتتحد المشاعر ............... ويسيل عشقاً فائراً

كما رسمتيه انتِ ........ يا راقية


فــــــدك

أراك أعمق من ذى قبل ...... وأعلى

هــ أنــا ــذا 22-02-03 02:04 PM

يااااااااااااااااه

نظرة ... ؟؟ ... !! ...
لكن ... أعتقد ... بأنكي
كنتي رائعه .. في رقصك على الموسيقى
بتفنن ... وأتقان ...
ذ ك ر ي ا ت .....
لما نحن لا ننسى ... لما نحن .. نشقى
لما ... ولا
فكنتي رائعة ....
يا موطننا ... بعيدا عن ... ما يسمى بالحب
فأنتي ... تسكنين ... في أعماق الحب
.. دعينا .. بعيدا .. عن مسميات الحب
حب حب حب حب
ازعاااااااااااااااااااااااااااااج
يقتلع ... ويزرع
في مسميات ... الكذب
اسف ... كنت أقصد الحب

الفولكـ

اوراق ورد 22-02-03 05:33 PM

اختي فــــــدك...

رائعة ادبية هنا تزدخر وتزدهر, في ثنايا كتباتك لك نمط خاص وغاص لا يجاريك فيه احد.
دعينا نقتطف من الشجره ثمره.

في ثيابك..المختبئة من جور حبك..
قاسٍ أنت في أعمق لحظاتك عشقا حنونا!!
مجرد من إنسانية النبض ..
برغم إنسانيتك!!!
لا..لست اظلمك/ني
رائعة...ادبيه
جميل مايخط قلمك من نبظ ويناجه فوادك وينادي
تدنيا ثم توينا وتقصينا وتدمينا وتثري مافينا .
هنا ثمره والشجره مزدهره .





دمتي اختا بأجمل واحسن حال ...

اخوك...................اوراق ورد

حياة 22-02-03 09:47 PM

فدك الغاليه

همسة ..
اعتدنا سماع المحبين يقولون اعترافا أن هوياتهم تتشكل بهوية
من يحبون....
ولكني سأعترف أنني فقدت هويتي مذّ أحببتك..
فذابت نفسي فيك..وأصبحتك أنت‍‍‍‍!!!

اعجبتني هذه الهمسه كثييير
كلمات جميله و اتمنى دائما ان تتحفينا بكلماتك وهمساتك


تحياتي لك

النسر المحلّق 24-02-03 05:08 AM

فدك الغالية هذا ما قرأت في كلماتك

طقوسك في الحب لها ألوانها وتداعياتها
نارا تصلين
ألسنة ترمين
شوهبا تقذفين
والحبيب منك في مواجعه يتلوّع
أي يقين هذا أين ثبات
أويكون للعشق شيء يسمع غير الهذيان!
دمعات رجولة تغرق في الجنون
ومن جنون أوهامها تتنصّل
فأنّى لموادع النفس أن تفهم
وأنّى للحبيبة أن تدرك
وأنّى للنفس أن تحلّق!
آن للنبض أن يتوجّغ
أن يتسارع
أن يضيع
أن يتبدّل
أن يغرق!
غرقا في زهوة التعب
هامة من حزنٍ تتماسك
ومتى يغيب سحاب الكآبة!
رسم الوطن ضاعت حدود مخيلّته
تدافعت في أعماق الذاكرة
حتى حدود النفوس تمازجت!
تلك الثياب خبئيها للحظات جنون
كعاشقة ترتمي في أحضان فكرة موروثة
فكرة رجولة تتباطأ إنسانيّتها
ووطنك وطن العشق يدعى
تذوبين فيه وتذوّبينه همسا
وماذا بعدك في البعد يبقى؟
وتبحثين أيضا وأيضا عن حدود لوطن العشق!

تحياتي فدك الغالية وتقديري الدائم
................... الصاير

بيت الحزن 24-02-03 07:56 AM

[c]


العزيزة / فدك

بعد التحيه والسلام

التميز هنا والابداع هنا ...

لقد عانق مركب اعجابنا سواحل هذا الجمال اللذي انتثر في هذه الصفحه

وهو من ابداعات المتالقه دوما فدك

صاحبة الذوق الرفيع والاسلوب الجميل .. في الحوار والالقاء

اتمنى لك مزيدا من الرقي

خالص ودي

0000000000000

محب الجميع

@ بيت الحزن@






[/c]

رهينة الماضى 24-02-03 03:51 PM

عزيزتى فدك ........
كلماتك رائعة جدا جدا ........إحساس فى منتهى الشفافية.....
وصف رائع للحظات حب صادقة ...............
اسمحيلى ....رووووعة ........
رهينة الماضى.........

ماسه 27-02-03 12:15 PM

اعتدنا سماع المحبين يقولون اعترافا أن هوياتهم تتشكل بهوية
من يحبون....
ولكني سأعترف أنني فقدت هويتي مذّ أحببتك..
فذابت نفسي فيك..وأصبحتك أنت‍‍‍‍!!!

............

فدك الرائعة

كل الكلمات لن تودي ‘الى روعة ما كتبتي

وكل الهمسات تخجل من زفرة أطلقتها حروفك

رائعة بل أكثر

لك احترامي

وتحياتي

فدك 28-02-03 02:52 PM

سما نجد..حينما تسارع الشمس..خجلأ ..للغروب..
أمسيات..جمعت كلماتنا..ونفس النوع من النبض..
شكرا لحضورك..
شكرا لقراءتك..
وشكرا لأنك..دوما..تقف عند كل سطر..لتتساءل...

تحياتي
فدك

فدك 28-02-03 03:36 PM

لوحة جديدة...!!
 
[c]
http://www.jehat.com/arabic/gif/kaleem1.jpg

...2...
وككل الصباحات الرتيبة المغادرة..
فنجان قهوة..بدون سكرة وجهك (رجيم ضد السُمنة)!!!!
سكاكر..وحلويات..أيضا دون سكر!!!
هكذا نصحني الطبيب..أن أبتعد عنك..
أرشدني..أنك أسباب تخمة الحزن بداخلي..
حدثني..أنك في خلاياك..حين تتحد بي..
تحمل كل الدسومة العاطفية..المدمرة
وهكذا أصبحت حظرا على جدول وجباتي العاطفية!!!
وأصبحت..أوقاتي..ممتلئة..بالفراغ بعدك..
أبحث عنك..في ترويقة.. دون إذن..
أسارع..لأي محلات الشارع المجاور..لقلبك..
علّك تكون قد نسيت نفسك هناك!!
أجلس قبالة الواجهة ..الزجاجية..
تعكس لي عينيك..الراحله...
وألبس..السكينة في وجهي..
والنبض صارخ فيّ..
أكذب,,وما اعتدت تموية حقيقتي يوما..
أو اللجوء لتزيفها..حتى لا تراني!!
مثلما بدأت أراك..
أحببتك..دوما قربي..
فلا تكن سائرا...وحدك...للوراء!!!
[/c]

النسر المحلّق 01-03-03 01:28 AM

فدك الكلمة الراقية دوما

أضيع مني
آه مني ما أوسعني جهلاً
أبحث عن عينيك في نبضي
وأجدني في نفسك أسبح
وأنتشي من سكرة العمر
وتلك السكرة تراودني
حينما أتوق إليك وفي الحلم أهجع
أيّ طبيب بليد هذا الذي ينصح
يوزّع الأدوار وكأنّه في ملكه يتحدّث
وحينما يأتي دوره لا يجد لديه ما ينفع!
وعلى جدول الوجدان سيري ولا تهمسي إلا للنفس
ومن وجباتك العاطفية لا تتركيني إلا والتخمة لك رفيق
هكذا فقط فراغ البعد في ترويقة منسيّة يختفي
فلا يصرخ النبض
ولا تتجهم ملامحك
ولا تلبسين السكينة
ولا يعكس الزجاج الحزن
ولا تموهي حقيقتك
ولا تكذبين على النفس
وإنما في عينيك لا تجدين سوى الأمل
وتسيرين بقرب من تحبين على الدوام
وإن في الحلم

تحياتي الطيبة الغالية فدك
............. الصابر

هــ أنــا ــذا 01-03-03 08:10 AM

تذكرت النسمات وهي تداعب الورود
....................................و زقزقت العصفور ... تطرب الغصون
وبقيت هناك ... انتظر في لقاء موعود
....................................علها تأتي ... وأرى جمالها المدفون
واصبح النهار ليلا ... ككسرة عود
....................................بقيت هناك لوحدي .. أداعب الجفون

*************

لا تخف .. سأكون أرق من
أنفاس الورود
في رسمك
فأنت أجمل صورة سأرسمها
وأعذب طفلة ... تداعب الورود
رحيق
ومنظر خلاب ...
فلا تخف
فأنا سأرسم صورة
ستكون ..... أجمل صورة
في الخيال

رحلت بين خطوط البداية
بــحذر
أرتحل بقلم ... حساس
لم يكن يهاب ...
ولكن كان يحس
بين الخطوط الدقيقة
رسمت وردة ... من خيالي
لبراءة حسي
في السير على السطور
رسمت وردة

فرحلت بعيدا عنها ...
أتسائل ... هل هي جميلة ؟
أمممم ... لااااا ...
بل تحتاج لغصن جميل وورقة
وعدت ورحت .. بكل تردد وتفكير
هل ستكون جميلة ؟!

فداعبت اللون الأسود
في تلوين .. التظليل
فكنت حينها .. أنا النور
لكي تكون جميلة

فرحلت بهدوء
أقبض الكوب
وبرشفات
أنظر وأتأمل
في معركة ...
في داخل الكوب
دوران ..
(( تعانق الشاي والسكر
في أعماق الكوب
دائرة تساؤلات
هل ستعشقني
هل ستحبني
هل تقبل بي عاشقا
هل تقبل بي مغرما
هل سيرضون لحبنا
هل يقبلون تعانقنا
تساؤلات
كانت تدوم
في نقطة
علامة استفهام ))

فرشفت الشاي
وأعدت النظر
في الصورة
أتأمل
فيما سوف أضيف فيها
لكي تكون .. أجمل

طفلة .. بريئة
فما أجمل الطفولة
وما أجمل الحياة
في وجود الطفلة
رسمت مع الوردة ...
طفلة
فيا للعذوبة

بقيت أرتحل بين براءتها
ورقتها ... وعذوبتها
وكل شيء
في طفلة
كنت اداعبه
بكل رقة

سماتها الدلع
وشوقها الولع
كبدر في السماء ... يختال
بين الظلام .. بكل جمال
فلقد كانت جميلة

وما سأرسم ...

عدت للكوب
وعاودت الرشفات

نظرت للكوب
سكن كل شيء
أمتزج الشاي بالسكر
وذابا ... في ماء الكوب
في تساؤلات
(( هل أقول لها
أم أصمت
لا بل هي ستعترف
لا أعلم ... لما أتردد
هل أخشى الرفض
لا بل أهابه
فأنا أخشى أن تبتعد عني
وترحل .. بغضب مني
أعشقها .. وأتمنى متى أراها
هل حينما أراها .. وتراني
ســ تقبل اعترافي
تساؤلات
في أعماق الكوب
فكانت نقطة
لعلامة استفهام ))

عدت بالحيرة
هل أكتفي بهذه
أم أزيد ...
لا أعلم .. ماذا سوف يعجبها
لكي تكون ... من الخيال
أحسست بأنني عجزت
لا أعلم ... هل أزيد أم لا
أم أبحث عن فكرة ... جديدة
فبين .. التوترات
جرحني .. وتر الفرشاة

بقيت ... أداعب جرحي بالتقبيل
عله .. دقائق وسيطيب
وأنا أقبل الجرح ...
بقيت أنظر للصورة
ما أنا فاعل ؟؟

فقربت من الصورة
وأطلت النظر
وبين يدي جرحي والريشة
فبقيت أرحل .. بكل هدوء
وخمود الجرح
ورحيل عقلي
عن جسدي

فما كنت
سوى صورة
أنتي رسمتيها

الفولكـ

مررت من هنا ووجدت
عصارة ..... الوان ...
لا لقد اخطأت ......
وجدت عصارت ... ابداع

فلا تغضبين لعبثي ... برسمة مزعجة
وقد تكون غبية

فدك 03-03-03 11:03 PM

[c]

الرائع العشق الخرافي
وحضورك الرشيق دوما..بين أحرفي..القاصرات..
أغنية عذبة.لنبض..ربما مسه..الصدأ..
فيحاول الثورة من جديد على نفسه..

حضورك عزيزي هو الرائع....في ثنايا..متذوق رائع للحرف
شكرا لحضورك..الذي أبهجني كثيرا
لا عدمتك..صديقا لحرفي

[/c]

فدك 03-03-03 11:05 PM

[c]
أخي الرائع نبع الشوق..(واسمح لي على ابقاء النبع..فيك)
ولك حضور جميل..
حين..
تتهادى كلماتك..على موج من حرف يحمل الكثير
لك تحياتي الحارة على حضورك
فدك

[/c]

فدك 04-03-03 11:04 PM

[c]
http://www.jehat.com/arabic/gif/kaleem1.jpg

..3..
كل يوم..
في ساعتنا المحددة هذه..
والتي لا تشير إليها العقارب..
وتهرب منها..الأرقام..
يحبسني نبض التلاقي..
وتراودني ارتجافة..حنونة..
أشعر بهمسك يعتري..آذاني..يشنف..حواسي..
وأسألني..
ما بال نبضي..يرتعد..في جوفي..
يستجوبني..ويختبر شوقي..
أهفو لحقيقة وجودك..تبدد الخيال..
فأرتدي الواقع بحضورك..
أحبس صراخ الدمعات..
يتعالى نحيب الوجد باتساع وهدة الحزن بقلبي..
لأُعايش الوهم..بأنك قربي..
وأحبك..أكثر..
تدهشني..وما سرك بداخلي...
حينما لم تترك قواتك..لصمودي مجال
واحتلتني..وأنت!!!
أُتركني..علّ بعض الوجد يستريح عى راحتيك..
لا تحاسبني على دقائق ألملم فيها شتات نفسي..
في مقلتيك..
وأبحث عن قطعان ذاتي..ساريا في نبض..يجاري وريدك..
دعني أهمس..غفلة في أذنيك..وأحبك..
وأحبك!!!

همسة..
نسيت أني..ودعت الحب..يوم رحلت..
ولم أستقبله راجعا برجوعك!!!


[/c]

العشق الخرافي 05-03-03 04:12 AM

الشعور بالامتــــــلاء العام/التام
وشعور الرتابة والدسامة ..........
والبحث في مناطق ( غريبة ) عن الحبيب ... / عله نسي نفسه هناك /
وتدخل الغير / الطبيب / في صرف وجباتنا العاطفية

هذه المشاعر والأفعال = انفجارات عاطفية في صميم القلب

وبعين في منتصف القلب تماما ....
أرى فيك / سيدتى / قلم لا ينضب
متجددة الألق / الأرق
تعب جديد ... تعلمت منه الحب الدسم


فــــــــــــــدك
.......... سأستعير أفكارك يوم ما
فــــــدك ......

فدك 14-03-03 02:50 AM

أوراق ورد..
لكم يبهجني حضور حرفك..
لا عدمته

فدك

فدك 14-03-03 02:51 AM

حياة الرقيقة..
صديقة الحرف الهادئة..
اشكرك على متابعتك لخطو حروفي

ودمت صديقة..

فدك

فدك 14-03-03 02:53 AM

صديق الحزن..بيت الحزن..
أشكرك عزيزي على رأيك..
يسعدني حضورك عبر حروفي الصغيرة.
..لتحرك بعضا من حرفكم..

شهادة اعتز بها
لك خالص الود
فدك

فدك 14-03-03 02:55 AM

النسر المحلق...


ولحضورك نهكة مختلفه..دوما..
دعني أخبرك صدقا أنني أحتار أحيانا في معنى الوطن
في ماهيته..وأصله..
مما يتكون..ولم ..بالأصل وُجد!!
الوطن قلب..
الوطن دمعة..
الوطن نبضه..
والوطن...أشياء كثيرة..
منها ذاك الاسم..هناك..بعيدا..حيث يسكن الثلج!!!!

شكرا لمرورك


كل الود
فدك

عبدالكريم التميمي 14-03-03 09:23 PM


الأخت العزيزه فدك
هنا فقط 00فقط000
توقفت كثيراً وكثيراً قبل ان تمتد يدي نحو الكيبورد
لتمارس طقوسها بتفاعل مع ماقرأت
توقفت لأنعش الخفايا بما لم أستلذ بقرأته منذ وقت
توقفت لأسكب من الغيم حكاية جديدة
وتوقفت لأتعطر من هذه المزهرية
تقبلي عذب التحايا

غموض 15-03-03 08:36 AM

لا أدري ماذا اكتب كيف اعبر عنما بداخلي أهو اعجاب بوردتك الاولى أو تحليق مع شجون الثانيه
نعم متميزه بالاجماع لا محاله
شكرا ابدعك

كل الحنان 15-03-03 09:24 AM

فدك الرقة والعذوبة

تسكرني احرفك ........ فاطير توهجا بها

تعجزني .......... احزاني ......فانزوي وحيدةً اصارع عجزي على التعبير والبيان

تخونني الكلمات .........ابحث عنها عبثا .......ترديني في غياهب اليأس المفرط من ومضة فرحٌ آتية من البعيد


فدك الروعة


ابدعتِ

بارك الله فيك اخُية

فدك 16-03-03 02:02 PM

رهينة الماضي ..
غاليتي أشكرك على هذا المرور العذب..
محبتي لك..


ماسه الغاليه..
لكم يسعدني أن ارى وقع أحرفك هنا..شيء ما أكثر من البهجه يعتريني..
محبتي لك..


الرائع..أخي عبدالكريم..
سرني أن تلك الكلمات البسيطه نالت استحسانك..وشكرا لمرورك الذي أسعدني..
لك الود


الغالية غموض..
شكرا لأريج عطرك..الذي لون كلماتي
لك محبتي..

رفيقة الحزن..والحب..
كل الحنان..أهلا بك مجددا في زهرتك التي لطالما انتظرتك..
دمت رفيقة...غالية..
محبتي



وكل الشكر لمن مرّ..أولا وثانيا..وكان له ثالثا..
من القلب أشكركم على هذه المتابعه..
ومن ودكم..لا يسعني إلا أن اقدم لكم نفس الود..

خالص محبتي

فدك

no_one_rose 16-03-03 06:01 PM

كمن ضاع في بحور الكلمات ....اناااااااااااا

لقد سمعتها ذات يوم ..... اني اتنفس تحت الماء .... اني اغرق اغرق اغرق

وهنا

اثبتِ انه بالامكان التنفس تحت الماء ...... وبكسر جميع القوانين..... وتحدي كل المفروض

فدك

لك

ولقلمك المنير

كل تقدير واحترام

المتأخرة عن الرد ......روز :)

فدك 08-04-03 10:58 PM

الرائعة أم خالد أعذريني على تأخري...
شكرا لحضورك..

محبتي..من القلب

نور العاشقين 11-04-03 09:19 AM


[c]

فدك ،،

كلمات رائعة وشعور رقيق غمرتنا به

تحياتي لهذا القلم المبدع

وذلك الاحساس الجميل ..

لاتحرمينا من جديدك

حبك مثل محيط البحر

تعلو امواجه

يغضب ويثور

يحطم صخور الشاطئ

تتعالى امواجه فوق الافق

ثم يعود

هادئا كطير نورس

ينام بعشه الصغير

اعماقه صافية

هادئة كالنسيم

[/c]

فدك 11-04-03 02:17 PM

نور الغالية..
وكلمات كعنقود يتدلى من أعماق كرم...
شكرا لك..
حضورك اسعدني جدا
فدك

هجيع 26-09-03 05:02 PM

[c]



افتقد ..
بوح الخواطر

زنبق الكلام
وترانيم العشق
سَهر
وتعاليل سَحر

جنون شوق
وليل يجن

يُورق على ضوء
اقماره
حديث الغرباء
~
تح ي ـتي




[/c]

عيون دامعة 26-09-03 05:23 PM

عزيزتي لقد عجز اللسان عن قول مابداخلي عندما قرات كلماتك
وقد عجزت يداي عن مدى روعة حروفك
وأسهر مع النجمات .. أطالع الأفق..بنغم فيروزي..كما عودتني..
حالمٌ أنت برغم بعدك..
مجنون أنت..برغم كل ثقافتك..ورجاحة عقلك..
أتحبني.. كما أخبرتني يوما‍‍
أتحتاج وطني..
كما اعترفت لي دوما..
أتقدس اللحظة التي ..يُقِر فيها نبضي..لفؤادك..
ويذوب ..فيك..أحبك!!!
..... همساً..وهمساً.
ولكن رائعة من روائع الخواطر التي كتبت في الحب
وتحياتي لك واتمنى لك التقدم وان تمتعينا دائما .....

فدك 27-09-03 12:57 PM

كالظل .. يظهر ساعة الظهر..
فيسرقه الليل..في أنواء الظلام...


هجيع الزهرة...
هناك أشياء تجبرنا ..التخلي عن صومنا..عن الكلام
حينما يوقظ أحدهم مارد الحديث فينا....

لماذا تعبث بالرماد!!!!!!

محبتي

فدك

فدك 27-09-03 01:00 PM

عيون دامعة..
إطلالة تسعدني...

لك..ولمن أيقظ هذا الصمت ألف تحية


الساعة الآن 12:23 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.