![]() |
من القلب . . ألف مبروك تقى
.
السلام عليكم أهلا بكم جميعا أحبتي الكرام . . اليوم نحن على موعد جديد من الإستحقاق . . فمن يستحق لابد أن ينال استحقاقه، ربما يتأخر الموعد قليلا لكنه حتما سيأتي اليوم موعد لقاء تقى مع لحظة من لحظات الإستحقاق في زهـرة الشرق تقى . . الفنانة والمثقفة عاشقة البحر والزهور فنانة بطبعها فهي تعشق الشعر والخواطر وتبحث دوما عن الكلمة الجميلة العذبة، تكتب بإتقان وترسم بريشة فنان وعاشقة للبحر فهي التي لم تفارقه منذ ولادتها ولايمكن لها أن تعيش بعيدا عنه لكنها تسافر عبر شواطئه لكل أرجاء الكون وعاشقة للزهور فهي كالنحلة تعشق الألوان والعطور والزهور وحتى في تخصصها فهي اختارت تنسيق الزهور . . وبينها وبين زهـرة الأوركيد عشق خاص نابع من حبها لشموخ الزهـرة رومانسية حتى الثمالة لكنها عقلانية جدا، متقلبة لكنها ثابتة، حنونة جدا لكنها صارمة طفلة شقية مشاغبة عنيدة لكن قلبها لا يعرف القسوة . . كان لقاء تقى بزهـرة الشرق صدفة وما أجملها من صدفة فأجمل الأشياء هي التي تأتينا صدفة وأجمل المواعيد هي التي تأتي صدفة وأجمل مافي الصدفة أنها تأتي خارج حدود العقل والتوقعات. تقى التي عشقت زهـرة الشرق كعشقها للبحر والأوركيد استطاعت أن تصعد للقمة في فترة قصيرة للغاية بل وتحتل مكانا متقدما ومرموقا بجانب المشرفين المميزين ممن سبقوها في زهـرة الشرق . . واليوم نحن على موعد من الإستحقاق الجديد . . زهـرة الشرق تقول لتقى المشرفة شكرا شكرا لكل ما تقدمينه من وقت وجهد وإخلاص للرقي بالزهـرة . . وألف مبروك الترقية والمنصب الجديد شاركوني تهنئة كليوباترا وابنة حزيران تقى بالمنصب الجديد وتوليها مهمة الإشراف العام على منتديات زهـرة الشرق من القلب مبروك تقى تستحقين عن جدارة . . أعانكِ الله على تحمل أعباء هذه المسئولية لكِ دوما أجمل الأماني وللجميع أطيب الأمنيات مع محبتيlonely |
اجدت الوصف لهذه الزهرة الرقيقه والجميلة
وتستحق الاشراف العام لنشاطها ولحضورها الملفت والرائع بيننا مبرووووووووووووووووووووووووووووووك تقى تستحقين وعن جداره وشكرا لك استاذ لونلي |
[ALIGN=CENTER] الف
الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك نزفها من القلب لاختنا الكريمة تقى على توليها هذا المنصب وان شاءالله الى الامام دائماً داعين المولى عز وجل التوفيق لها كما اشكر الاستاذ lonely على اتاحة الفرصة لنا بالتبريك لاختنا وهذا ليس بمستغرب على انسان مثله كل الشكر لك ودمت بكل الخير انــســــــــــــان[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
ماشاء الله حقيقة أنه خبر مفرح والله بتستاهل الاخت تقى كل الخير مجهود وحضور وأخلاص لهذا الصرح والذي نادرمانجد مثله منتدى يمتاز بتقيم كل مستحق ، ومن غير مجاملة أنت تستحقين فألف ألف مبروك الأشراف العام ومنها الى الأعلى مع خالص الشكر لأستاذنا القدير lonely لأتاحة الفرصة لنا تقديم التهاني مع التحية للجميع[/ALIGN] |
الف مليون مبروك للغالية تقى
تستحقين غاليتي كل خير ودوما للأمام تحيتي لك |
[ALIGN=CENTER]
http://my.opera.com/dearlotus/homes/...and%20rose.jpg عزيزى لونلي اهلا وسهلا بعودتك ايها الرجل الكاريزمى الجميل مفاجأة اكثر من رائعه لم اتوقعها ربما هي هديه منكم اداره ومراقبى الزهرة في وقت كنت بحاجه الي سماع اى خبر حلو لعله يخفف مما اعانى هذة الفترة جعل الله ايا منا كلها سعادة مقدمه اكثر من رائعه كانك تفتح كتاب اسمه تقى من اغوار القلب اقدم لك شكري بكل لغات الدنيا ارق تحيات ....تقى[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
http://my.opera.com/dearlotus/homes/....jpg_thumb.jpg فراشه الزهرة الجميله كما عهدتك دوما سباقه للتهنئه من كل قلبي احبك في الله واشكرك على التهنئه ارق تحيات ......تقى[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
http://my.opera.com/dearlotus/homes/...Tea%20Rose.jpg عزيزى انسان لحضورك وتهنئتى شعور جميل اسعدنى ويسعدنى دوما شكرا لاطراؤك الجميل ارق تحيات ..........تقى [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
http://my.opera.com/dearlotus/homes/...red%20rose.jpg عزيزى حبي الكويت والعين الساهره من سويداء القلب اشكرك لمرورك الجميل وتهنئتك الاروع تقبل منى ارق التحايا........تقى[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
http://my.opera.com/dearlotus/homes/...tea%20rose.jpg غاليتى اشجان من اعماق القلب اشكرك علي تهنئتك الرقيقه تقبل ارق تحياتى........تقى[/ALIGN] |
تهنئة كليوباترا وابنة حزيران تقى بالمنصب الجديد
مليووووون مبروك الاخت تقى يعطيك الف عافيه لونلي |
[ALIGN=CENTER]عزيزى نجم الليل
كليوباترا بتشكرك من اعماق القلب علي تهنئتك الرقيقه http://pcs.fares.net/pcs/images/flow0022.gif ارق تحيات .....تقى[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
الف مبروووووك غاليتي تقى عن جد فرحت لك ِ كثيرا فأنت ِ تستحقين الإشراف العام لجهودك ِ وحسن تواجدك ِ المتميز جدا ... فألف مبروووك لك ِ مره أخرى ...[/ALIGN] [ALIGN=CENTER]أشكر اخوي المبدع لونلي لإتاحة الفرصة لنا للتهنئة ... ~~ أجمل التحيات ~~[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
http://www.heirloomroses.com/photos/...beauty-300.jpg حبيبه قلبى بنوته الكويت اشكرك من اعماق القلب علي تهنئتك الرقيقه ارق تحيات ......تقى [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
http://ommat3eb.jeeran.com/1143404966_salam.gif http://www.l22l.com/l22l-up-4/5e66fd601c.gif .:.:. الغالية والمتألقة .:. تقى .:.:. أهنييء الزهــرة على تواجد شخصك الكريم بها ومن ثم أهنيء نفسي والجميع تستااااهلييييين وعن جدارة ويارب مراقبة عامة بأقرب وقت ألف مبروووووك والله يخليك لنا ولا يحرمنا منك ياقلبي الشكر للأدارة على هذه المقدمة الرائعة للشخصية الأروع تقى وعلى حسن أختيارها أسأل الله التوفيق لكِ وللجميع (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* مع التحية : أم متعـMـب *. ¸.´¨`» (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ ) [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
http://web5.maktoob.com/blog_maktoob...63376image.gif غاليتى ام متعب من اعماق قلبي اشكرك علي التهنئه والاطراء الجميل اخجلتم تواضعنا ارق تحيات .........تقى[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]http://pcs.fares.net/pcs/images/flow0022.gif
الغالية تقى ألف ألف مبروك توليك الإشراف العام تستحقى هذا التكريم وأكثر دوما فى تميز إن شاء الله كل الشكر للأخ العزيز لونلى لاتاحة الفرصة لنا لتهنئتك لك أرق ......تحياتي [/ALIGN] |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف مليون مبروك للأخت تقى على الترقيه وان شاء الله انتي قدها وقدود لان ماشاء الله مشاركاتك ولا اروع من كدة في انحاء المنتدى العزيز وشكرا للاستاذ لونلي على اتاحة الفرصه لنا لنهنيكي أخوكي سوبرمان |
العزيزه0000تقى
نبارك لك من الأعماق على المنصب الجديد والذي جاء تتويجا لكل ماقدمته وتبذلينه من مجهود خارق00اتمنى لك مزيد التألق00تحياتي |
|
[ALIGN=CENTER]
super_man اهلا وسهلا بك عزيزى سوبر مان من اعماق القلب اشكرك علي التهنئه http://www.heirloomroses.com/photos/elle-300.jpg ارق تحيات ........تقى [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
ابن زيدون من سويداء القلب واغواره اشكرك شكرا جميلا عابق بالياسمين انت من تشجعنى دوما حضورك يعنى لى الكثر http://www.heirloomroses.com/photos/don_juan-300.jpg ارق تحيات .......تقى [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...33d35f3c2f.gif
الغالية تقي ألف مبروووك على المنصب الجديد وهذا لم يأتي من فراغ فأنتي له وتستحقينه والشكر موصول للأخ لونلي على هذه البادرة الطيبة وإتاحة الفرصة لنا لتقديم التهئنة . تحياتي ... [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
http://my.opera.com/dearlotus/homes/...Tea%20Rose.jpg جارة القمر حبيبه قلبي وحشانى كثير شكرا لك علي هذة التهنئه تقبلى ارق تحياتى......تقى[/ALIGN] |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاستاذة القديرة تقى الف مبروك واعانك الله على هذه المسؤلية الكبيرة بالاشراف العام على منتديات زهرة الشرق وان شاء الله انتي لها وكفئ كبير لهذه المهمة وهذا هو سبب اختيار الاستاذ القدير لونلي اعانه الله مبروك عليكي اختي وشكرا للاستاذ لونلي على اتاحة الفرصة اخوك في الله المهاجر |
[ALIGN=CENTER]
http://www.heirloomroses.com/photos/elle-300.jpg عزيزى المهاجر الف شكر علي تهنئتك الرقيقه واتمنى ان تعود من المنفى والهجرة ونراك كثيرا بالزهرة ارق تحياتى لك.......تقى[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
الأخت العزيزة تقـــــــــــــــــــــى لست أدري هل أهنئك أم أهنئ أنفسنا بك وإن كانهذا المنصب يزيد الناس سموا ورفعة فقد زدت المنصب أنت جمالا وبهاءً لك مني أرق تحية وأعلم أني قد أتيت متأخرا دمت بود تحياتي[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
http://www.heirloomroses.com/photos/blue_skies-300.jpg معاذ من سويداء القلب اشكرك اخجلتم تواضعنا كنت اعلم انك لو لم تكن غائب لكنت اول المهنئين لى شكرا لتهنئتكم الجميله ارق تحيات ........تقى[/ALIGN] |
| الساعة الآن 05:13 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.