منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   التعارف والترحيب (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   من القلب . . ألف مبروك تقى (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=26857)

lonely 27-08-06 11:29 PM

من القلب . . ألف مبروك تقى
 
.




السلام عليكم

أهلا بكم جميعا أحبتي الكرام . .


اليوم نحن على موعد جديد من الإستحقاق . . فمن يستحق لابد أن ينال استحقاقه، ربما يتأخر الموعد قليلا لكنه حتما سيأتي
اليوم موعد لقاء تقى مع لحظة من لحظات الإستحقاق في زهـرة الشرق

تقى . . الفنانة والمثقفة عاشقة البحر والزهور
فنانة بطبعها فهي تعشق الشعر والخواطر وتبحث دوما عن الكلمة الجميلة العذبة، تكتب بإتقان وترسم بريشة فنان
وعاشقة للبحر فهي التي لم تفارقه منذ ولادتها ولايمكن لها أن تعيش بعيدا عنه لكنها تسافر عبر شواطئه لكل أرجاء الكون
وعاشقة للزهور فهي كالنحلة تعشق الألوان والعطور والزهور وحتى في تخصصها فهي اختارت تنسيق الزهور . . وبينها وبين زهـرة الأوركيد عشق خاص نابع من حبها لشموخ الزهـرة

رومانسية حتى الثمالة لكنها عقلانية جدا، متقلبة لكنها ثابتة، حنونة جدا لكنها صارمة
طفلة شقية مشاغبة عنيدة لكن قلبها لا يعرف القسوة . .

كان لقاء تقى بزهـرة الشرق صدفة وما أجملها من صدفة فأجمل الأشياء هي التي تأتينا صدفة وأجمل المواعيد هي التي تأتي صدفة وأجمل مافي الصدفة أنها تأتي خارج حدود العقل والتوقعات.
تقى التي عشقت زهـرة الشرق كعشقها للبحر والأوركيد استطاعت أن تصعد للقمة في فترة قصيرة للغاية بل وتحتل مكانا متقدما ومرموقا بجانب المشرفين المميزين ممن سبقوها في زهـرة الشرق . .

واليوم نحن على موعد من الإستحقاق الجديد . . زهـرة الشرق تقول لتقى المشرفة شكرا
شكرا لكل ما تقدمينه من وقت وجهد وإخلاص للرقي بالزهـرة . . وألف مبروك الترقية والمنصب الجديد

شاركوني تهنئة كليوباترا وابنة حزيران تقى بالمنصب الجديد وتوليها مهمة الإشراف العام على منتديات زهـرة الشرق

من القلب مبروك تقى تستحقين عن جدارة . . أعانكِ الله على تحمل أعباء هذه المسئولية

لكِ دوما أجمل الأماني
وللجميع أطيب الأمنيات




مع محبتيlonely

حياة 27-08-06 11:50 PM

اجدت الوصف لهذه الزهرة الرقيقه والجميلة


وتستحق الاشراف العام لنشاطها ولحضورها الملفت والرائع بيننا


مبرووووووووووووووووووووووووووووووك تقى

تستحقين وعن جداره


وشكرا لك استاذ لونلي

انـســـان 27-08-06 11:58 PM

[ALIGN=CENTER] الف
الف الف
الف الف الف
الف الف
الف

مبروك نزفها من القلب لاختنا الكريمة تقى على توليها هذا المنصب
وان شاءالله الى الامام دائماً داعين المولى عز وجل التوفيق لها
كما اشكر الاستاذ lonely على اتاحة الفرصة لنا بالتبريك لاختنا
وهذا ليس بمستغرب على انسان مثله كل الشكر لك ودمت بكل الخير

انــســــــــــــان
[/ALIGN]

حبىالزهرة 28-08-06 12:14 AM

[ALIGN=CENTER]


ماشاء الله حقيقة أنه خبر مفرح والله بتستاهل

الاخت تقى كل الخير مجهود وحضور وأخلاص

لهذا الصرح والذي نادرمانجد مثله منتدى يمتاز

بتقيم كل مستحق ، ومن غير مجاملة أنت تستحقين

فألف ألف مبروك الأشراف العام ومنها الى الأعلى

مع خالص الشكر لأستاذنا القدير lonely لأتاحة

الفرصة لنا تقديم التهاني مع التحية للجميع[/ALIGN]

أشجان 28-08-06 01:04 AM

الف مليون مبروك للغالية تقى

تستحقين غاليتي كل خير

ودوما للأمام

تحيتي لك

تقى 28-08-06 03:58 AM

[ALIGN=CENTER]

http://my.opera.com/dearlotus/homes/...and%20rose.jpg

عزيزى لونلي
اهلا وسهلا بعودتك ايها الرجل الكاريزمى الجميل
مفاجأة اكثر من رائعه لم اتوقعها ربما هي هديه منكم اداره ومراقبى الزهرة في وقت كنت بحاجه الي سماع اى خبر حلو
لعله يخفف مما اعانى هذة الفترة

جعل الله ايا منا كلها سعادة

مقدمه اكثر من رائعه كانك تفتح كتاب اسمه تقى

من اغوار القلب اقدم لك شكري بكل لغات الدنيا

ارق تحيات ....تقى
[/ALIGN]

تقى 28-08-06 04:05 AM

[ALIGN=CENTER]
http://my.opera.com/dearlotus/homes/....jpg_thumb.jpg
فراشه الزهرة الجميله
كما عهدتك دوما سباقه للتهنئه
من كل قلبي
احبك في الله واشكرك على التهنئه

ارق تحيات ......تقى
[/ALIGN]

تقى 28-08-06 04:11 AM

[ALIGN=CENTER]

http://my.opera.com/dearlotus/homes/...Tea%20Rose.jpg

عزيزى انسان
لحضورك وتهنئتى شعور جميل اسعدنى ويسعدنى دوما
شكرا لاطراؤك الجميل

ارق تحيات ..........تقى
[/ALIGN]

تقى 28-08-06 04:16 AM

[ALIGN=CENTER]
http://my.opera.com/dearlotus/homes/...red%20rose.jpg
عزيزى حبي الكويت

والعين الساهره

من سويداء القلب اشكرك لمرورك الجميل وتهنئتك الاروع

تقبل منى ارق التحايا........تقى
[/ALIGN]

تقى 28-08-06 04:23 AM

[ALIGN=CENTER]
http://my.opera.com/dearlotus/homes/...tea%20rose.jpg
غاليتى اشجان

من اعماق القلب اشكرك علي تهنئتك الرقيقه

تقبل ارق تحياتى........تقى
[/ALIGN]

نجم الليل22 28-08-06 04:27 AM

تهنئة كليوباترا وابنة حزيران تقى بالمنصب الجديد

مليووووون مبروك الاخت تقى

يعطيك الف عافيه لونلي

تقى 28-08-06 04:52 PM

[ALIGN=CENTER]عزيزى نجم الليل

كليوباترا بتشكرك من اعماق القلب
علي تهنئتك الرقيقه

http://pcs.fares.net/pcs/images/flow0022.gif

ارق تحيات .....تقى
[/ALIGN]

بنوتة الكويت 29-08-06 08:38 AM

[ALIGN=CENTER]

الف مبروووووك غاليتي تقى

عن جد فرحت لك ِ كثيرا فأنت ِ تستحقين الإشراف العام

لجهودك ِ وحسن تواجدك ِ المتميز جدا ...

فألف مبروووك لك ِ مره أخرى ...
[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]أشكر اخوي المبدع لونلي لإتاحة الفرصة لنا للتهنئة ...

~~ أجمل التحيات ~~
[/ALIGN]

تقى 29-08-06 04:46 PM

[ALIGN=CENTER]


http://www.heirloomroses.com/photos/...beauty-300.jpg
حبيبه قلبى بنوته الكويت

اشكرك من اعماق القلب
علي تهنئتك الرقيقه

ارق تحيات ......تقى
[/ALIGN]

أم متعـMـب 30-08-06 10:30 PM

[ALIGN=CENTER]
http://ommat3eb.jeeran.com/1143404966_salam.gif

http://www.l22l.com/l22l-up-4/5e66fd601c.gif

.:.:. الغالية والمتألقة .:. تقى .:.:.

أهنييء الزهــرة على تواجد شخصك الكريم بها
ومن ثم أهنيء نفسي والجميع
تستااااهلييييين وعن جدارة ويارب مراقبة عامة بأقرب وقت
ألف مبروووووك
والله يخليك لنا ولا يحرمنا منك ياقلبي

الشكر للأدارة على هذه المقدمة الرائعة للشخصية الأروع تقى
وعلى حسن أختيارها

أسأل الله التوفيق لكِ وللجميع


(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* مع التحية : أم متعـMـب *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ ) [/ALIGN]

تقى 31-08-06 04:17 AM

[ALIGN=CENTER]
http://web5.maktoob.com/blog_maktoob...63376image.gif

غاليتى ام متعب
من اعماق قلبي اشكرك
علي التهنئه والاطراء الجميل

اخجلتم تواضعنا

ارق تحيات .........تقى
[/ALIGN]

امل2005 02-09-06 09:24 AM

[ALIGN=CENTER]http://pcs.fares.net/pcs/images/flow0022.gif

الغالية تقى

ألف ألف مبروك توليك الإشراف العام
تستحقى هذا التكريم وأكثر
دوما فى تميز إن شاء الله

كل الشكر للأخ العزيز لونلى لاتاحة الفرصة لنا لتهنئتك

لك أرق ......تحياتي [/ALIGN]

super_man 03-09-06 11:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف مليون مبروك للأخت تقى على الترقيه وان شاء الله انتي قدها وقدود لان ماشاء الله مشاركاتك ولا اروع من كدة في انحاء المنتدى العزيز
وشكرا للاستاذ لونلي على اتاحة الفرصه لنا لنهنيكي
أخوكي سوبرمان

ابو بدر 03-09-06 10:09 PM

العزيزه0000تقى
نبارك لك من الأعماق على المنصب الجديد والذي جاء تتويجا لكل ماقدمته وتبذلينه
من مجهود خارق00اتمنى لك مزيد التألق00تحياتي

تقى 04-09-06 09:42 AM

شكرا امل على التهنئه

http://pcs.fares.net/pcs/images/flow0022.gif

تقى 04-09-06 09:46 AM

[ALIGN=CENTER]
super_man

اهلا وسهلا بك عزيزى سوبر مان
من اعماق القلب اشكرك علي التهنئه
http://www.heirloomroses.com/photos/elle-300.jpg

ارق تحيات ........تقى
[/ALIGN]

تقى 04-09-06 09:56 AM

[ALIGN=CENTER]
ابن زيدون
من سويداء القلب واغواره اشكرك شكرا جميلا عابق بالياسمين
انت من تشجعنى دوما
حضورك يعنى لى الكثر
http://www.heirloomroses.com/photos/don_juan-300.jpg

ارق تحيات .......تقى

[/ALIGN]

جارة القمر 07-09-06 09:45 AM

[ALIGN=CENTER]http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...33d35f3c2f.gif

الغالية تقي

ألف مبروووك على المنصب الجديد

وهذا لم يأتي من فراغ فأنتي له وتستحقينه

والشكر موصول للأخ لونلي على هذه البادرة الطيبة

وإتاحة الفرصة لنا لتقديم التهئنة .

تحياتي ...



[/ALIGN]

تقى 09-09-06 07:35 AM

[ALIGN=CENTER]


http://my.opera.com/dearlotus/homes/...Tea%20Rose.jpg

جارة القمر
حبيبه قلبي وحشانى كثير
شكرا لك علي هذة التهنئه

تقبلى ارق تحياتى......تقى
[/ALIGN]

المهاجر 10-09-06 10:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاستاذة القديرة تقى الف مبروك واعانك الله على هذه المسؤلية الكبيرة بالاشراف العام على منتديات زهرة الشرق وان شاء الله انتي لها وكفئ كبير لهذه المهمة وهذا هو سبب اختيار الاستاذ القدير لونلي اعانه الله
مبروك عليكي اختي وشكرا للاستاذ لونلي على اتاحة الفرصة
اخوك في الله المهاجر

تقى 10-09-06 05:35 PM

[ALIGN=CENTER]
http://www.heirloomroses.com/photos/elle-300.jpg

عزيزى المهاجر

الف شكر علي تهنئتك الرقيقه
واتمنى ان تعود من المنفى والهجرة ونراك كثيرا بالزهرة

ارق تحياتى لك.......تقى
[/ALIGN]

معاذ 16-09-06 02:01 AM

[ALIGN=CENTER]
الأخت العزيزة
تقـــــــــــــــــــــى
لست أدري هل أهنئك
أم أهنئ أنفسنا بك
وإن كانهذا المنصب يزيد الناس سموا ورفعة
فقد زدت المنصب أنت جمالا وبهاءً
لك مني أرق تحية
وأعلم أني قد أتيت متأخرا
دمت بود
تحياتي
[/ALIGN]

تقى 16-09-06 06:20 AM

[ALIGN=CENTER]

http://www.heirloomroses.com/photos/blue_skies-300.jpg


معاذ
من سويداء القلب اشكرك

اخجلتم تواضعنا

كنت اعلم انك لو لم تكن غائب لكنت اول المهنئين لى

شكرا لتهنئتكم الجميله

ارق تحيات ........تقى
[/ALIGN]


الساعة الآن 05:13 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.