تزيين المائدة يعكس شخصيتك

شارك على

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

إقرأ أيضا

محتويات

تزيين المائدة يعكس شخصيتك، فالمرأة الرومانسية تظهر شخصيتها في طريقة تزيين منزلها، من خلال إهتمامها بالتفاصيل التي تعكس شخصيتها.

وتزيين المائدة فن قائم بذاته، حيث يمكن لربة المنزل أن تضيف لمستها وأفكارها، فالمائدة تعكس شخصية ربة المنزل وقدرتها على إضافة شئ من الجمال والإحساس والرومانسية.

كيفية تنسيق الشموع على المائدة

لا مناسبة معينة لاعتماد الشموع فقد تكون مناسبة في مختلف أنواع الموائد. فكما يمكن اعتمادها لدى استقبال الأصدقاء يمكن أن تكون موجودة في عشاء رومانسي بين شخصين.

في المقابل تختلف الشموع بحسب المناسبة، ففي المائدة التي تجمع أصدقاء يمكن وضع بعض الشموع الكروية الشكل في وعاء أو يمكن بعثرتها على المائدة على أن يكون شكل الشموع وطريقة وضعها حديثين.

مثلا يمكن وضع مجموعة من الشموع في زاوية الطاولة. أيضاً إذا كانت المائدة من الطراز الحديث يمكن وضع شموع أسطوانية الشكل من مستويات عدة.

أما إذا كانت طبيعة المناسبة كلاسيكية فيمكن وضع الشموع في شمعدانين متماثلين من الكريستال أو الفضة إذا كانت الطاولة كبيرة.

كيف يمكن تنسيق الورود على المائدة؟

تختلف الورود بحسب المناسبة والموسم. فعلى سبيل المثال إذا حصلت المناسبة في الربيع، يتم اختيار الورود الربيعية الناعمة لتزيين المائدة.

لكن ليس ضروريا ًأن توضع الورود دائماً في الوسط، فهذه الطريقة لا تعتمد إلا إذا كانت المائدة كلاسيكية والمناسبة كذلك.

المكان الذي تتم فيه المناسبة أيضاً يؤثر في طريقة تنسيق الورود. فإذا وضعت المائدة في الحديقة، يمكن وضع وردة واحدة أمام طبق كل من الحاضرين.

إذا وضعت المائدة في المنزل، يمكن تنسيق الورود بطريقة مبتكرة حيث تقسم مجموعتين في إناءين مميزين في جهتين من الطاولة.

اترك تعليقاً