موضة الأزياء

ماذا ترتدين إذا كنت ممتلئة القوام؟ -1

[color=000000]مع مضي الوقت وقليلا قليلا انتبه مصممو الموضة العالمية أن العالم لم يعد قاصرا على النحيفات اللاتي يرتدين مقاس 2 ( أو حتى 10). فهناك المرأة الممتلئة القوام التي تحب اتباع الموضة وأصبحت تشكل جزءا لا يستهان به من مستهلكي الموضة ويجب الاهتمام بهن ولذلك فكثير من الموديلات أصبحت تباع بقياسات كبيرة. [/color] وأصبح على الممتلئات أن يراعين عدد من النقاط الهامة عن اختيارهن لملابسهن. ابحثي عن الملابس التي تتماشى مع قوامك وليست اصغر حتى لا تظهرك أكبر حجما.

كما يجب ان تبحثي عن قطع الملابس التي تلفت النظر لمواطن الجمال في الجسم مثل فتحة صدر متسعة إذا كنت تتمتعين برقبة جميلة أو ارتدي جوب قصيرة وصندل عال الكعب إذا كانت ساقيك جميلة. وتذكري دائما أن أهم إكسسوار للمرأة الأنيقة هو الثقة بالنفس.
هنا عدد من النصائح التي يمكن أن تتبعيها للحصول على قوام ممتلئ وجذاب:

[lib align=left]fashion11.gif[/lib]

[color=990000]ابحثي عن الفستان المناسب:[/color]من أجمل الموديلات للفتاة الممتلئة هو الفستان الزي يحيط القوام wrap dress يمكن أن تجعلي منطقة الصدر والوسط محبوكة على جسمك وتتركي الجوب واسعة قليلا ليعطي إحساس بأنك أنحف
[color=990000]أقمشة ناعمة[/color]
اختاري أقمشة ناعمة تنسدل على القوام بسهولة ونعومة لأن الأقمشة السميكة وذات القوام تزيد من حجم الجسم ولا تحدده بنعومة. [color=990000]
فتحة صدر مناسبة[/color]
لذوات القوام الممتلئ فأن فتحة الصدر على شكل حرف V أفضل ما يمكن ارتداءه لأنها تبرز جمال الصدر والرقبة، كذلك ارتداء البلوزات بأزرار من الأمام تعطي نفس التأثير إذا ما فتحتى الأزرار العلوية.

السابق
الكعب العالي موضة الشتاء القادمة
التالي
الحزام يعود للموضة بقوة

اترك تعليقاً