تجميل العروسة

شعر العروسة تاج جمالها

العروسة المتألقة هي التي تسعى دوما للعناية بنفسها وجمالها.

وهي تسعى دائماً خلف أحدث الإبتكارات في عالم الموضة والجمال خصوصاً فيما يتعلّق بشعرها

لأنها تعرف تماماً أن الشعر الصحّي واللمّاع هو تاج جمالها الحقيقي.

انطلاقاً من المبدأ نفسه، تحتاج كل شابة مقدمة على الزواج إلى برنامج عناية يغذّي شعرها ويرمّمه، ويحسّن شكله، ويحدّ من تطايره لتكون الأجمل في يوم زفافها وخلال شهر العسل الذي يلي اليوم الكبير.

برنامج «أوليو – رولاكس سليم»

معظم النساء العربيات يتمتّعن بشعر كثيف يميل إلى الجفاف والتمرّد ويسعين إلى ترويضه باعتماد تقنية التمليس ما يؤدي إلى تدهور حالته أكثر فأكثر خصوصاً إذا كانت المرأة تبالغ في تزيين شعرها أو صبغه وتغيير لونه. لكن مركز لوريال للأبحاث والدراسات المتطوّرة أوجدت الحلّ المثالي للشعر الكثيف والمتمرّد والذي يعاني من الجفاف والتقصّف يقوم على برنامج فريد من نوعه: «أوليو-رولاكس سليم» Oléo-Relax Slim الذي يساعد على تخفيف حجم الشعر وتنعيمه.برنامج «أوليو – رولاكس سليم» Oléo-Relax Slim ضروري لكل عروس تريد أن تَنعم بشعر أنيق، ناعم الملمس، وسهل التسريح، يزيل عنها القلق حول مظهرها وإطلالتها قبل الزواج وبعده.

تقنية «أوليو-رولاكس سليم» Oléo-Relax Slim

يعتمد برنامج «أوليو-رولاكس سليم» Oléo-Relax Slim على تقنية متقدّمة خاصة بمركز لوريال للأبحاث والدراسات المتطوّرة L’Oréal Advance Research:
«سيرا-تريوليوم» CeraTrioleum التي تجمع بين فوائد السيراميدات Ceramides

وثلاثة زيوت هي: زيت كاميلينا Oil Camelina الغنيّ بأحماض أوميغا 3،

زيت براكاكسي Pracaxi المستخرج من غابات الأمازون (مرطّب، مجدّد للخلايا، ومضادّ للتأكسد)،

زيت المشمش (مرطّب ومقوّي لألياف الشعر).

فالسيراميدات تساهم بإعادة بناء الشعر الجاف والمتقصّف الخالي من الحيوية، ومركب الزيوت الثلاثة (كاميلينا، براكاكسي، وزيت المشمش) يغذّي الشعر، ويملّسه، ويحميه من التعدّيات المختلفة.
هذا الإتحاد الفريد بين السيراميدات ومركب الزيوت الثلاثة في تقنية «سيرا-تريوليوم» Cera Trioleum يلطّف الشعر الأجعد والمتمرّد، ويسهّل التحكّم به، ويخفّف من سماكته. فيبدو رقيقاً وناعماً، وتكتسب خصلاته القوّة، والحيوية، واللمعان المدهش.

السابق
اكسسوارا العروسة من روبيرتو كافاللي
التالي
أخطاء ترتكبها العروس

اترك تعليقاً

*

code