صفات الأبراج

أسرار أنثى العذراء

أنثى برج العذراء، إنها الأنثى المنطقية والأنيقة والمتفانية . . إمرأة برج العذراء تعيش في سعي لا هوادة فيه لتحقيق الكمال.

 

أنثى العذراء في منزلها:

لن تجد منزلًا أفضل من منزلها أبدًا، وحتى مكتبها يبدو أنه منظم جيدًا. عقلها لا يهدأ، فهي قادرة على تحليل الرسوم البيانية والجداول والميزانيات بنفس السهولة التي يأكل بها الآخرون الآيس كريم.

 

أنثى العذراء واقعية:

عقلها لا يتوقف عن التفكير، إنها تفكر دائمًا في شيء ما، لكنها واقعية جدا ولا تُعطى قدرا لأحلام اليقظة أو الأحلام المستحيلة.

هذه خطط ملموسة تتخيلها مع الانتباه إلى أصغر التفاصيل. أحيانًا تضيع في مخاوفها، لكن كل ما تتخيله، أنثى برج العذراء يشمر عن سواعدها للبناء.

لا تتوقع أن تراها وهي تحزن على فرصة ضائعة، فالماضي وراءها وما يهم هو ما يمكنها تحقيقه في الوقت الحالي.

 

أنثى العذراء والحب:

أنثى العذراء إنسانة عملية حتى في الرومانسية، فهي ليست شغوفة بإعلانات الحب ولا الإيماءات المبالغ فيها. إنها تحب أن تقتنع تدريجياً وبثقة مع الرفقة والصداقة.

بالمناسبة، هي تعتقد أن أفضل نوع من العلاقات هو ما يبدأ بين صديقين مخلصين، لذلك هي ليست غيورة في العادة، فقط تريد نفس الحرية التي يمنحها الشريك.

هذا لأنها تكره أن يتم التحكم فيها بأي شكل من الأشكال، وخاصة من قبل شخص آخر.

إنها لا تسمح لمشاعرها الخاصة بالسيطرة عليها وتحاول قمع أي عاطفة تحاول التغلب على منطقها.

هي لا تلتفت للعلاقات العابرة، ولا تتأثر بكلمات الحب العابرة أو العفوية، ولكنها عندما تقع في الحب، فهي تعطي كل الاهتمام للحبيب. وستتعلم في غضون أيام قليلة ما يلزم لإرضاءه ولكن لديها منهجية في العلاقة أيضًا، تريد معرفة الشريك ودراسته واستكشافه.

 

تناقضات أنثى العذراء:

كثيرا ما تفاجئ أنثى برج العذراء أولئك الذين يخلطون بين خجلها والسلبية ، في كثير من الأحيان هي نفسها، التي تحب هدوئها، سترغب في الخروج والرجوع عند الفجر فقط أو التخلي عن كل خططها لمتابعة فكرة جديدة.

إنها روح متحررة وعلى الرغم من كونها عقلانية وحتى مناصرة للكمال، فهي لا تهتم بآراء الآخرين.

إذا كان هذا يجعلها سعيدة، فإنها تستثمر. بالطبع بعد التخطيط كثيرا. حياتك ، بعد كل شيء ، ليست مجرد قواعد وعمل – تفانيك يمتد إلى السعادة أيضًا. تبحث عن أسنانها وأظافرها.

أنت تقرأها دائمًا ككتاب مفتوح، وتحاول معرفة المزيد عنها، فهي لا تستقر أبدًا، وتعتقد دائمًا أنه يمكنك القيام بعمل أفضل، سواء كان ذلك في العمل أو في المنزل، تحب الكلام مع الآخرين لكنها لا تفتح قلبها لأي شخص لا تثق فيه تمام الثقة. مشاعرها هي عالم سري لا تحب الكشف عنه.

أنثى العذراء ليست دائما في سلام، فهي تحزن على مشاكل العالم. وإذا استطاعت فسوف تصلح كل واحد بيده.

قد لا تكون حنونة أو أموميًا ، لكنها تنقل الرعاية والثقة في كل لفتة.

أن تكون بجانبها فهذا يعني أن تعيش الشعور بكامل الرضا.

 

السابق
شوربة البصل الفرنسية
التالي
قطع الدجاج المقرمش

اترك تعليقاً